عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-04-01, 09:18 AM   #1
الدعاسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-03-29
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 11,214
افتراضي مصدر في قيادة الحراك : سلطة صنعاء تمارس التجويع بعد أن أوغلت في قتل الجنوبيين

عدن – لندن " عدن برس " خاص : 1 – 4 – 2010
قال مصدر رفيع في مجلس الحراك السلمي الجنوبي بأن السلطات في صنعاء عمدت إلى تصعيد أعمالها البشعة ضد شعب الجنوب بصورة لم يسبق لها مثيل. وكشف المصدر في تصريح خص به " عدن برس " بأن سلطة نظام صنعاء لم تكتف بالحصار العسكري والأمني المفروض على مدن الجنوب وقتل واعتقال نشطا الحراك السلمي والحكم عليهم بأحكام جائرة وغير شرعية وإنما أقدمت على تطبيق سياسة التجويع تجاه شعب الجنوب في مقدمته نشطاء الحراك السلمي الجنوبي.


وقال المصدر : " فبعد أن طردتهم من أعمالهم أو أحالتهم إلى المعاش التقاعدي قسرا ، أقدمت هذا الشهر على قطع مرتبات الكثير من ضباط الجنوب سوى أولئك الذين ما زلوا محسوبين قوة عاملة أو أولئك الذين تم إحالة مرتباتهم إلى البريد كمتقاعدين منذ عدة سنوات, ومن بين ألضباط الذين تم توقيف مرتباتهم دون وجه حق هذا الشهر العقيد/ صالح عباس ناجي والعقيد/ عبد الدائم محمد صالح وآخرين ".
وأضاف المصدر : " أن الهدف من توقيف مرتبات هؤلاء الضباط هو بغرض تجويع أسرهم التي في الأصل لم يعد يكفيها المرتب الشهري لشراء القوت الضروري وبالتالي تركيع أبناء الجنوب وإجبارهم على التخلي عن نضالهم المشروع في تحرير وطنهم واستعادة دولتهم ".
وأهاب المصدر بكل المنظمات المحلية والعربية والدولية المهتمة بحقوق الإنسان وحقه في الحياة إلى إجبار سلطات صنعاء للتخلي عن هذه السياسة اللا أخلاقية واللا إنسانية والتي لم تمارسها حتى السلطات الصهيونية في إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني.
الدعاسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس