عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-03-28, 10:16 PM   #3
فارس الصحراء
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-29
المشاركات: 1,816
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبال يافع مشاهدة المشاركة
طرابلس – لندن " عدن برس " خاص : 28 – 3 – 2010
علم "عدن برس" من مصدر موثوق حضر بعض مداولات القمة العربية المعقودة حالياً في مدينة سرت الليبية أن مشادة سريعة قد حصلت بين الرئيس اليمني علي عبدالله صالح ودبلوماسي عربي مرموق حول مقترح اليمن لإنشاء إتحاد فيدرالي يجمع الدول العربية تحت مظلة واحدة. إذ أفاد المصدر أن الدبلوماسي أقترب من صالح أثناء توجه الضيوف إلى إحدى لقاعات وقال له "كيف تدعو العرب إلى إتحاد فيدرالي وتفرض على الجنوبيين وحدة اندماجية؟" وأضاف المصدر أن صالح تلعثم في بداية الأمر وحاول أن يحول الأمر إلى مزحة حين رد على الدبلوماسي العربي "هل وصل الانفصاليين إلى سرت؟".

لكن جدية سؤال الدبلوماسي العربي وترت الأجواء فحاول مرافقو الرئيس اليمني تغيير الموضوع دون جدوى فأنسحب الدبلوماسي العربي وهو مبتسم. وكان الرئيس اليمني قد تقدم بمقترح آخر إلى القمة العربية بتشكيل إتحاد فيدرالي عربي وقال أن مقترحة لتشكيل برلمان عربي تتساوى فيه مقاعد الدول دون النظر إلى عدد سكانها قد لاقى قبولاً في قمة سابقة. كما قال الرئيس اليمني أنه يقترح أن تكون المشاركة المالية حسب الدخل القومي للدول وإذا رفضت فبنسبة متساوية وأضاف "نحن لا نريد أخذ مال أحد" رغم أنه حرم الجنوبيين من التمثيل المتساوي مع الشمال في البرلمان كما حرمهم من الاقتسام المتساوي للثروة.

هذا الرئيس (فلته + تفله )يهذي ويهرف وكل ما طلع لنا يوم بفلته فلسفيه من ابتكاراته تقع على راسه لانه جاهل وغبي ولايستحي ( وان لم تستحي افعل ماشيئت)
__________________
وطني أفديك في ليل الإحن * وطني أكفيك غارات الزمن
وطني أهواك في قلبي الذي * ذاب من حر الرزايا والمحن
فارس الصحراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس