عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-10-03, 03:36 AM   #10
انا ضالعي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-27
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 1,183
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف العدل مشاهدة المشاركة
ياشافي اي قانون تتحدث عنه في اليمن هل فقط عندما يكون لصالح الاحتلال اليمني ونظامه المتخلف يذكر النظام وانت ان هناك قانون ؟؟؟.


بعدين ..
المساكين الجنوبيين مجندين ولم ينتهو من فترة التدريب
ثانياً .. يغرر بهم النظام اليمن ويقول لهم انتم ستكونو داخل صنعاء وغيرها من المناطق اليمنيه او الجنوبيه ... وبعدها ينكث بالوعد والعهد ويرسلهم الى صعده او الى قتال اهلهم
واخوانهم الجنوبيين ...
ثالثاً ما احتجاجهم الا لانهم لم يكونو في الاصل جاهزين لاي مهمه قتاليه عسكريه ...
وللعلم لم يلتفت نظام صنعاء لشباب الجنوب الا عندما حس بالخطر يداهمه من شماله اليمني ... والا بالامس الشباب الجنوبي يتسكع في الوزارات والدوائر الحكوميه يتمنا التوظيف ولا يجدها وان وجده فقد يدفع اكثر من 25000 الف ريال يمني .. او سنتين خدمه للوسيط الراتب ..

ابو ابداع
يا ابو ابداع وياسيف الجنوب وسيف العدل موظوعي رد على ماتم نقلة من طيار عدن عن الضباط والجنود . ثم هل الضابط في فترة التدريب . ثم اذا انتهت فترة التدريب بعدها بيوم يصبح الجندي هو جندي رسمي مؤهل وهذا قانون في كافة العالم .
اما موظوعي عن القانون فهو واضح انهم لن يفلتو من الجزاء اذا خالفوة . ثم باللة عليك اين سيهربو والنظام معروف في جرائمة ولدية العدد من الخونة من جنوب اليمن وشمالة . وانت تعرف عن المعتقلين كيف تم اعتقالهم رغم ليس للنظام اي معلومات عنهم في بداية الامر وتمنكو من معرفة كل شي .
وحين قصدت بالقانون فقصدي يا ابو ابداع انه يتم تطبيق القانون على الجنود الجنوبيين فقط ولن يستطيع ان يحجهم احد حيث وانهم قد تجندو بطريقة قانونية وبرضاء انفسهم وقد عاهدو واقسمو عن طاعة الحاكم وتنفيذ اومر المسؤلين وخدمة الوطن وتأدية الواجب بأمانة واخلاص . ثم لا يستطيع اي شخص ان يقول لا يوجد هناك قضاء عسكري . والسجون العسكرية ممتلئة من الجنود المخالفين لماذ لا نكون واقعيين .
بأختصار شديد وما اقصدة هو ان الاخوان المجندين ان يخرجو من هذة المحنة بالطريقة القانونية الدحباشية حتى يوصلو الينا سالمين افضل من ان يتم النظام يطاردهم لتنفيذ القوانيين الجزائية ضدهم .

ولك مني كل تحية .!

التعديل الأخير تم بواسطة انا ضالعي ; 2009-10-03 الساعة 03:46 AM
انا ضالعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس