عرض مشاركة واحدة
قديم 2024-05-14, 01:06 PM   #710
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,978
افتراضي

*مشروع تمرير البطاقة الذكية جبهة حرب ديموغرافية لطمس الهوية الجنوبية*


■ د. صلاح سالم أحمد
12 مايو، 2024 11:23 م


https://www.aljaridapost.com/site/?p=105253


من الضرورة بمكان أن يتحرك المجلس الانتقالي الجنوبي ويعتبر مشروع تمرير صرف البطاقة الذكية مؤامرة ديموغرافية كبرى لطمس الهوية الجنوبية بل ان هذا التوجه الخبيث يعد جبهة حرب ديموغرافية أشد خطورة من العسكرية.


أن الاعداد والاستعجال لتمرير مشروع التغيير الديموغرافي رسميا في الجنوب عبر صرف البطاقة الغبية عفوا الذكية الماكرة أنما هي محاولة تنتهج من قبل الشرعية والتحالف من اجل خداعنا لاحقا بقضية تقرير المصير المزور.


والبطاقة الذكية جانب خطير من المخطط فوق ماقد سبق من صرف للهوية باسم المحافظات الجنوبية لسكان العربية اليمتية....ناهيك أن الخطورة تبدا من يوم السماح بصرف هذه البطاقة. الغبية..كيف ولماذا؟؟


لانه حينها يصبح مواطن الجمهورية العربية اليمنية ان نالها مواطن عادي في اي مكان بالجنوب يتوظف، يتعسكر ياخذ منصب حتى ممكن يكون قيادي ومستشار داخل الحرم السياسي للمجلس الانتقالي الجنوبي وما أكثر جبالية 48 في اروقة الانتقالي.


وان صمت الانتقالي على هذه السياسة فلتخرج جماهير شعب الجنوب بمليونية صاحية تهتف وتندد ضد مشروع طمس الهوية الجنوبية بالبطاقة الذكية كما سبق وان هتفت في مليونيات عدة بشعار لاوحدة ولا اقاليم مع الشيطان الرحيم.
__________________
استكمال الحوار الجنوبي الجنوبي
استكمال تحرير الأرض الجنوبيه
استكمال هيكلة
المجلس الانتقالي
والقوات المسلحه الجنوبيه
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس