عرض مشاركة واحدة
قديم 2024-05-08, 05:50 PM   #1
مريم™
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2016-11-19
المشاركات: 5,450
افتراضي رؤية القطط في المنام للمتزوجة

رؤية القطط في المنام للمتزوجة
interpret-dreams

يدل موت قطة ميتة على الحماية والنجاة من الشرور وتدخل العناية الإلهية والنجاة من الشدائد والمصائب، بينما يدل موت قطة صغيرة على عدم إتمام عملها أو أهدافها، أو عدم إتمام حمل وإجهاض جنين.
ومن رأى موت قطة فإنه يدل على درء كيد الحاسدين والحاقدين والنجاة من حسد وحقد من حولها، بينما قتل القطة يعني كشف الأمور الخفية وكشف الحقائق والتخلص من أصدقاء السوء.
أما رؤية قطة مذبوحة أو مسلوخة فهي إشارة إلى الأفعال المحرمة والممنوعة كالسحر والشعوذة.
رؤية قطة سوداء في المنام والخوف من امرأة متزوجة
تدل رؤية القط الأسود على من يخدع الرائي ويزيف الحقائق في عينيها ويبعدها عن غرائزها ويبطل جهودها، وقد تمثل هذه الرؤية عداءها وغيرتها ومحاولة تخريب حياتها أو التفريق بينها وبين زوجها.
فإن كانت خائفة من رؤية قط أسود يطاردها دل ذلك على الأمن والأمان، وإن كانت هاربة من القط دلّ ذلك على النجاة من الخبث والشر والمكر والراحة من الهم والضيق والتغير إلى حال أفضل.
ويرى البعض أن القط الأسود دليل على السحر أو الغيرة الرهيبة، وأن الخوف دليل على الأمان والنجاة، خاصة إذا كان القط أسود أو شرساً أو مؤذياً لصاحب الرؤيا. كيف تفسر المرأة المتزوجة حلم وجود قطة في المنزل؟
تدل رؤيا القطة في المنزل على الأطفال الصغار واللعب والصعوبات التي تواجهها صاحبة الرؤيا في التربية والتربية والمتابعة، وإذا كانت القطة شرسة فهذا دليل على الغيرة والحسد والخلافات العنيفة
مريم™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس