عرض مشاركة واحدة
قديم 2022-01-12, 04:51 PM   #319
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,978
افتراضي

*نحن معكم ضد ايران ولكن لايمكن أن نكون معكم ضد انفسنا*


يجب ان يغضب الشارع الجنوبي من هذه التصريحات ويخرج ابناء الجنوب مظاهرات في كل المديريات يعبرون عن غضبهم وامتعاضهم من هكذا تصريحات .. ويطالبون كل عسكري جنوبي بعدم التوجه لقتال الشماليين في ارضهم فالحوثي منهم وهم منه فمنذ سيطرته على الحكم عندهم لم يقاومه احد ولم تخرج حتى مظاهرة سلمية واحدة ضده في اي قرية شمالية واحدة والجميع هناك في بلادهم مرتاحين مبسوطين فكيف نذهب نقاتلهم بحجت تحريرهم من انفسهم وقواتهم محتله وادي حضرموت والمهرة وتنهب ثروات الجنوب وشعب الجنوب يعيش البؤس والفقر والجوع وكلما اجت سنة زاد من فقر وجوع الشعب الجنوبي.
اي منطق هذا ان تكون أرضك محتله ومن يحتلها ينهب ثرواتك وأهلك يموتون جوع ويعيشون بلا رواتب ولا دقيق ولا غاز ولا بترول وانت تروح تريد تحرر غرم نوم من يحتل أرضك على اساس انك مقهور ليش ان فئة منهم دخلت غرف نوم من يحتل أرضك وانه واجب عليك تحرير تلك الغرف حتى تكون اعراض من يحتل أرضك مصانة ويبقى محتل أرضك وهو مرتاح البال ومطمئن إن بيته وشرفه وعرضه مصان لتساعده على ان يبقى محتل لثرواتك سنين وسنين.

انبطاح واي ارتزاق هذا إلا يكفي اكثر من 2700 شهيد واكثر من 5000 جريح في الساحل الغربي فماذا كسب الجنوب وهل تحسن وضع الناس في الجنوب مقابل تلك التضحيات بالطبع لا وعندما حرر ابناء الجنوب شبوة في 2015 وسلمها الت ح ا ل ف للقوات الشمالية سلموها للحوثي ببيعه على البارد واضطرينا ان نحررها ونخسر اكثر من 200 شهيد و300 جريح في عشرة ايام .. هل تم محاسبة من سلم مديريات بيحان الثلاث مع كمية كبرى من السلاح للحوثي بالطبع لا بل انه تم تكريم المقدشي من قبل ال تح ا لف ثالث يوم من تسليم بيحان.
على الشارع الجنوبي ان يغضب وعلى كل اعلامي او ناشط جنوبي ان لايسكت فعيب علينا ان نقبل ان نكون مطايا بهذا الشكل المهين.
.
*وعليها يجب ان نقول بصوت عالي نحن معكم ضد ايران ولكن لايمكن أن نكون معكم ضد انفسنا*

مع تحياتي
ابوهند الشعيبي
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس