عرض مشاركة واحدة
قديم 2021-07-04, 04:04 AM   #6
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,965
افتراضي

*~نــــــيــــ🌐ADEN🌐ــــــــوز~*
*~🌐عـــدن.وتــس.نــيــوز.tt🌐~* *مـتـابعًّــات:علي.الحسني.tt*
*~_ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ.tt_~*
*¤الأخبار¤*

*#_اغلقوا_جبهات_الاعلام_المضادة*

*عــَـــدن.واتـَــس.نَــــــــــيوز.متَــــابعَـــ ات.اعَــــــــــلاميَــــة.tt*
*الاحد .04.يوليو .2021.tt*

مقـالات
مقال لـ ذكرى المصفري الصبيحي : *#_اغلقوا_جبهات_الاعلام_المضادة*
آخر تحديث 8:45 مساءً ,3 يوليو, 2021
535
مشاركة
صحيفــة🔹عــدن الخبــر🔹.. كتبت – ذكرى المصفري الصبيحي :

منذوا الاستقلال وهذا الوطن الجنوبي الاصيل تتداوله كثير من الاطراف الجنوبية الغبية والقاصرة علم ومعرفة و فكر ومنهج سياسي متزن خصوصا بعد استبعاد قحطان الشعبي من المشهد ..!
هذا التعامل الغير واعي مع الدولة الوليدة في عدن انذاك وبقيادة غير ناضجة والغير عقلانية والممنهجة على المناطقية والسعي نحو تقديم القبيلة قبل الوطن ، قد اثر كل ذلك في مسيرة العقول النيرة لكثير من ساسة الجنوب الذين كانوا مكسب عظيم للدولة الوليدة وقد نهلوا وتشبعوا بالعلم والثقافة قبل الكفاح المسلح ومن الجبال الجنوبية الشامخة ، ومن مدارس مدينة عدن الابية ، وتشبعوا بنور علمها وثقافاتها وتحضرها ، وحضارتها وصدق لسانها … !
من هنا تم القضاء على جهود كثير من جهابدة الكفاح المسلح الاصيل وعقول النبلاء الوطنيين … وارتفع الفاسدين والمخبرين والهمج والفاشليين واصحاب الفتن والبلبلة السياسية … ! وهكذا قادتنا سمعوا ونصتوا لاوامر ووسوسة الشيطان عندما همس لهم وامرهم بقتل اخوانهم الجنوبيين وسحلهم واحراقهم واعدامهم وسجنهم وتشريدهم و نبذهم من الجنوب وهذا كان عامل كافي لخلق العداوات .. ! ومن هنا بدأت نهاية الحلم الجميل لاهلنا في وطن جنوبي خلق عملاق من اول لحظات الميلاد … وهكذا تعطلت لغة الحوار والكلام بين ابناء الجنوب وتعطلت حواس الجنوب جميعها وذبلت كل اطرافه …! في حين نشطت المخابرات الدولية والصهيونية عبر كثير من المرتزقة الجنوبيين والشماليين الساكنين في عدن …وعبر كثير من سكان عدن الذين اتوا من الخارج .. ولكن هذة المخابرات ركزت اكثر على كثير من صعاليك عدن … الذين ليسوا هم اصلا بعدنيين … انما هم احفاد جواسيس ومخبري الاحتلال البريطاني وعبر منظريين عدنيين ليسوا يمنيين في الاصل ! ولا جنوبيين …بل من المستوطنيين الذين اتت بهم بريطانيا مرافقين لها في عدن ! هولاء المنظرين هم من اشرف على خروج كثير من الصعاليك المدعيين انهم عدنيين بعد حرب 13 يناير 1986 الى دول اوربية وخليجية وعربية تم نشروهم لاحقا وخصوصا بعد حرب 1994 في كل مواقع السوشيل ميديا وجروبات ابناء الجنوب لخلق الفتنة واخترقوا الانتقالي الجنوبي ! وابناء الجنوب في الاصلاح و جنوبي الشرعية وحتى المؤتمر واخترقوا ايضا الحوثيين واصبحوا حوثة جنوبيين !
في الوقت الذي لا نراهم يتواجدوا في منتديات ابناء الشمال وفي الوقت الذي تنهار فيه اخلاق كثير من ابناء الجنوب في المنتديات الجنوبية المتصارعة على الغباء نشاهد جروبات ابناء الشمال تتحاور وتتداول بالتي هي احسن ولا يتطاولوا على اعراض بعضهم !
كثير من شباب الجنوب في عدن تم تسفيرهم وتآهيلهم ونشرهم في كل يقاع العالم وجندوا كمرتزقة في المدينة عدن وفي دول اوربا والخليج وسافر الكثير منهم خارج عدن الى دول خليجية وعربية وإسرائيل وافريقيا للتدريب والتأهيل في الارتزاق وفعلا تم تدريبهم تم توزيعهم في كثير من دول العالم حسب تعاون وتفاهم بين المخابرات وامراء الحروب في اليمن … تم نقلوهم الى اوربا وكندا وامريكا وكثير من دول العالم على اساس لاجئيين وهم مخبرين وجواسيس وابواق فساد وفتنة بين الجنوبيين !

اقولها بكل امانة وصدق اذا استمرت هذة الصفحات شغالة على طول ويوميا فلن يوصل الجنوبيين الى اي حل او اصلاح او تسامح او تسوية سياسية وسوف يستمر سلسال الدم بينهم خصوصا بين الزمرة والطغمة مادام ابليس الملعون موجود وسطهم وكل اعوانه في عدن والجنوب وفي الخارج … ومادام ابليس موجود.في كل وسيلة نت وفي كل بيت وينام ويصحى تحت جلود ابناء الجنوب … ومن وسط شوارع وشواطي ومقايل القات في عدن وماتزال الشياطين تلعب بالجنوبيين وتسكن وسط دماء ابناء جنوبنا الطيب فلا خير بمستقبل او وطن يأتي من خلف الدماء .
ولهذا لن يهذا الجنوب ولن تتوقف معارك ابناءه الا عبر حلول سريعة وخاطفة وعادلة حلول تعلم اصحاب هذة الصفحات الوضيعة معنى الوطن والعيش الكريم وهذا الحل ليس صعبا بل يحتاج لعزيمة واخلاص وامانة اخلاقية وتعاون وفريق جنوبي من احرار الجنوب مخلصة لله والوطن والشهداء فهذة الصفحات الارهابية قد نالت الكثير من الجنوب وادمت الجنوب وكل ابناء الجنوب وشرف واعراض ابناء وبنات الجنوب ، ودمرت كل فرصة لخلق مودة ورحمة وحياة وتسوية ونجاح بين ابناء الجنوب ! بل شوشت على قضايا ابناء الجنوب وحقهم في عودة وطنهم وحقهم في العيش الكريم وزرعت الكراهية بينهم بعدما اثبتت الوحدة انها مشروع فاشل استدرجتنا جميعا للهاوية ولم تكن وحدة وطنية ولا من اعلنها كانوا مؤمنين بالله وبالوطن وبها ، وبذليل ان اولادهم في الخارج منعمين يعيشوا على ثروات الوطن بينما ابنائنا تحت التراب وفي القبور نائمين ولم ينالوا من الوطن الا اسمه وهوية غير متفق عليها … !
ان هذة الوحدة اتت في غير موعدها ولا في كامل قواها الوطنية والاخلاقية فقد كانت عكس ما تمنينا وعكس ما حلمنا لقد خدعنا وخذلنا بها جميعا وهذا حالنا يشهد عليها وعلينا ..
لذلك لن يستطيع الجنوب عبر اي وسيلة من التخلص من هذة الحشرات الاعلامية الا عبر وسائل سوف يتم العمل بها وقريب جدا ..
ستكون حربا وبال على المرتزقة واصحاب الابواق والاقلام الرخيصة ! وهكذا سوف ترفع عن كاهل عدن وعن كاهل الجنوب الكابوس المقرف ووتنتهي مشاكلنا مع دواعش الاعلام ومجرميها .

ذكرى المصفري الصبيحي
رئيسة مجلس انقاذ عدن والجنوب
لقراءة المقال كاملا على: https://adenkhbr.net/165939/ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ صحيفة "عدن الخبر" الإلكترونية: https://adenkhbr.net
*~_ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ.tt_~*
_*✌🏼.الحرية.للاسرى.tt✌🏼*_
*~نــــــيــــ🌐ADEN🌐ــــــــوز~*
*_~عــَـــدن.واتـَــس.نَــــــــــيوز.tt~_*
*~_ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ.tt~*
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس