عرض مشاركة واحدة
قديم 2021-02-27, 02:47 AM   #585
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,074
افتراضي

*هل نقرأ الفاتحة على دولتنا الجنوبية؟!!*

*أن يتخذ قرارات منفردة ومرتجلة من قبل قيادات الدعم والإسناد أو الأحزمة الأمنية بالمحافظات بفرض ضرائب من المحال والمصانع والمنشآت وبدون تقنين وتدارس وتشكيل لجان إشرافية تنفيذية من قبل المجلس الانتقالي فاعلموا أننا نمر بتشظي والقضاء على ما تبقى من بصيص أمل لقيام دولتنا في الجنوب* .

*تدروا ما معنى هذا يا أيها الذي كفروا ؟!!!*

*هو تكريس للفساد وللعبث الذي بحت أصوات الجنوبين وهم يشكون من فساد القادة الأمنين من فرض جبايات واختلاسات ومتاجرة بكل ما هو محرم لتذهب كل تلك الأموال لجيوب الفاسدين من القادة الأمنية والجنود يتضورون جوعا* .

*ثم يأتوا بقرارات تظيف لهم الملايين لجيوبهم فوق ما معهم ولا يلتمس فيها الجندي المغلوب على نفسه شيئا ويظل الوضع على ما هو عليه فقط فتحنا نوافذ فساد أخرى للقادة* .

*أي صعلكة وانفلات نعيشه . وأي سقوط نهوي به يوما بعد يوم* .

*إن كان دعت الحاجة لفرض نسبا ضرائبية يرتجى منها حقيقة ضمان استمرار قواتنا الأمنية والعسكرية بأداء واجبها سيما بعد تعمد قطع الرواتب والمؤن العسكرية عن قواتنا الجنوبية فلتكن ونحن مع يحل مسألة قواتنا الجن بية ويخفف من معاناة جنودنا الأبطال .. لكن يتم ذلك الأمر بلجان تشكل من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وبتنسيق وبدراسة تضمن سير العملية على الوجه المطلوب وليس بقرارات رعناء من قبل قيادات بعشمت فارتجلت*.

*نحن قلقون فيما إذا ذهبت هذه الأموال لتأسيس تكتلات عسكرية أمنية على شكل مناطقي أو أي حسبة لنصبح وقد تمردت على المجلس الانتقالي الجنوبي وعلى قضية شعبنا الجنوبي وهذا أمر وارد* .

*بيت القصيد يا كرام هو أن تلك القيادات العسكرية والأمنية توجب أن تدرك وتعي بأن لديها قيادة سياسية عليا وقيادة مفوضة من الشعب الجنوبي وأن الأمر ليس متروكا لهم على هواهم ، وألا يفكروا بأن المناصب والأماكن التي هم فيها توريث وتمليك خاص وإنما هي مؤسسات للشعب وتعود للشعب* .

*ختاما تحية لكم يا أبطال قواتنا الجنوبية الباسلة . تحية لكم أيها الأشاوس ونحن معكم ووقوفنا معكم بكل السبل لنضمن لكم الحياة الكريمة زأنتم تخوضون مضمار الشرف والبطولة للذود عن تراب الوطن وتحققون الأمن والاستقرار لشعبنا الجنوبي* .

بقلم / أبو لين
علي المفلحي متواجد حالياً   رد مع اقتباس