عرض مشاركة واحدة
قديم 2019-05-12, 09:32 AM   #98
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,965
افتراضي

بيان ثوري هام
صادر عن الساكت رئيس ثوري م /أبين.

https://m.facebook.com/story.php?sto...0274209 44302

بسم الله الرحمن الرحيم. .

يا أبناء شعبنا الجنوبي العظيم نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك وكل رمضان وأنتم بألف خير ..

يا أبناء شعبنا الجنوبي الأبي والصامد كصمود جبل شمسان وحيد صيره في الثغور بالدفاع عن الحدود الجنوبية أننا نشد على أيدي الأبطال وندعو الله بأن يكون النصر حليفهم. .

ومن هنا من طيات بياننا الثوري هذا نود ان نؤكد إلى كل أبناء شعب الجنوب عامة وكافة قيادات المجلس الأعلى للحراك الثوري على مستوى المركز والمحافظات والمديريات بأن رئاسة المجلس الثوري بمحافظة أبين ليست ببعيدة عن ما يحدث ويجري من خروقات تنظيمية من الوهلة الأولى منذ تصعيد الأخ فؤاد راشد بتاريخ 31 مارس 2018 خلفا للرئيس الراحل الدكتور صالح سعيد يحيى رحمة الله عليه وقد كنا ضمن هيئة الرئاسة التي أقرت ذلك التصعيد على أمل ان نسير بالمجلس الثوري إلى عمل مؤسسي منظم يحتكم للوائح والنظام الأساسي المحدد المهام والصلاحيات للمستويات القيادية من أعلى الهرم إلى اسفلة من منطلق إيماننا بأن التقيد بالعمل التنظيمي هو الوسيلة الناجعة للإسراع في تحقيق أهداف شعب الجنوب بنيل الحرية والاستقلال التي ضحى من أجلها من سبقونا بتضحية وسطروا ملف القضية الجنوبية العادلة بلون أحمر من دمائهم الطاهرة والزكية ..

إن رئاسة المجلس الثوري بمحافظة أبين قيادة وأعضاء سعت بكل السبل إلى رأب الصدع ودعت مبكرا إلى تصيح المسار التنظيمي في المجلس الثوري منذ أول منعطف بالخرق التنظيمي بعد فعالية (14) أكتوبر 2018 وخصوصًا بعد نشر براءة الذمة المالية عن تلك الفعالية التي على إثرها تصاعد الخلاف بين القيادي سعيد الحسيني وفؤاد راشد مما استدعى منا دعوة الجميع إلى الاحتكام للنظم ولوائح لكن المكلف برئاسة المجلس الأعلى إلى انعقاد المؤتمر العام لم استئاثر بالأموال من الداعمين وسعى إلى شراء موالين له من خلال القرارات الفردية التي يصدرها دون حق قانوني بالمصادقة عليها من قبل هيئة الرئاسة التي كلفتة بتسيير أعمال المجلس حتى انعقاد المؤتمر العام. .

إن ثوري أبين قد استنكر العبث التنظيمي بالقرارات الفردية المتخذة من القرار رقم (5) لسنة 2018 بتاريخ 22 ديسمبر 2018 الى القرار رقم (15) لسنة 2019 التي أودت إلى فصل قيادات عليا وكأن المجلس الثوري ماركة تجارية خاصة بالاخ فؤاد راشد مما استدعى إلى الوقوف بحزم إلى إعادة إلى جادة الصواب ولكنه آباء وستمع إلى نافخين الكير ممن ليس لهم رصيد نضالي في مسيرة الحراك الجنوبي مما دفع بكل الشرفاء والمخلصين من قيادات الثوري المناضلين إلى تطبيق النظم ولوائح وإصدار البيان الرقابي رقم (2)لسنة 2019 الذي قضاء بتجميد عضوية الأخ فؤاد راشد وعزلة من رئاسة المجلس وإحالته إلى المسائلة عن كل الخروقات المالية والسياسية والتنظيمية المرتكبة من قبلة ..

ومن هنا من على هذا الصرح فإن رئاسة المجلس الثوري بمحافظة أبين قيادة وأعضاء على مستوى المحافظة والمديريات والمراكز تؤيد وتبارك قرار هيئة الرقابة بعزل وتجميد عضوية فؤاد راشد ونؤكد مشاركتنا عن الدعوة الموجهة إلى أعضاء رئاسة وقيادات المحافظات بشأن عقد اجتماع طارئ يفضي إلى تكليف قيادة لتسيير أعمال المجلس الأعلى للحراك الثوري بما يتوافق علية جميع المجتمعين لما من شأنه مصلحة الثوري والصالح العام للقضية الجنوبية. .

والله الموفق والمستعان ..

وأنه لمجلس ثوري مبني على عمل مؤسسي حتى تحقيق الحرية والاستقلال للجنوب أرض وإنسان. .

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار
والحرية للأسرى
والشفاء العاجل للجرحى. .

صادر عن علي الساكت
رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب م/ أبين
العاصمة زنجبار
10 مايو 2019
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس