عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-08-09, 03:45 AM   #1
aden fighter
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-07-13
المشاركات: 2,205
افتراضي بحضور الشيخ النقيب والمناضل طماح تشكيل مجلس قيادة الثورة في مديرية لبعوس بيافع

في صورة يأملها كل أبناء الجنوب الأحرار وفي بادرة تنشدها كل مكونات الحراك الجنوبي في دمج وتوحيد مكونات العمل الجنوبي السلمي والذي رسخه شهداء الجنوب وهم يلفظون أنفاسهم الأخيرة وهتفت به حناجر مئات الآلاف المتظاهرين في مختلف بقاع وطننا الجنوبي المحتل ، وكما قد بدأ في عدة مديريات من جميع محافظات الجنوب التوجه نحو هذا الهدف الكبير فقد تم اليوم وبحضور الشيخ عبد الرب النقيب والعميد محمد طماح النائب الثاني للمجلس الوطني والنائب في مجلس قيادة الثورة في منطقة القعيطي انتخاب مجلس قيادة الثورة السلمية في مديرية لبعوس برئاسة الأخ عبد العزيز المنصوري وإنابة كل من محمد الكهالي والزميل صلاح القعشمي كنائب ثان وبحضور جمع غفير من الجماهير الجنوبية وقيادات ونشطاء الحراك الجنوبي السلمي في جو يسوده الحب والود والوئام.

وقد خرج الجميع بعد الانتخاب ببيان إعلامي أدانوا من خلاله ما تقوم به سلطات الاحتلال من استمرار للاعتقالات والمطاردات وجرائم الحرب التي ترتكبها في الجنوب وطالبوها بالكف عن ذلك .


من جهة أخرى أفادتنا مصادر مطلعة في مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج أن وكيل المحافظة ياسر اليماني تعرض لإطلاق وابل من الأعيرة النارية عليه من مجهولين .. ولم تصلنا اي تفاصيل عن أسباب الاعتداء ومن هي الجهة التي قامت بذلك وإذا ما تعرض المذكرو لأي إإصابة أو أذى.
aden fighter غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس