عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-08-07, 12:35 PM   #6
ابو بوتن
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-09
المشاركات: 6,818
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يافع بن يهرعش مشاهدة المشاركة
بالتأكيد أن هذا المقال موجه إلى كل العسكريين الجنوبيين بجميع رتبهم في صفوف قوات الاحتلال وبالأخص للمشاركين في حرب صعدة ، وبالرغم أن أغلبهم ليسوا من زوار الانترنت ولكنا نرجو من جميع القراء ممن لديهم أباً او أخاً أو قريباً لهم أو صديقاً في صفوف الجبهة ضد الحوتيين أن تطلبوا منه وبكل أدب واحترام أن يعتذر عن المشاركة بالطريقة التي يراها هو مناسبة أو أن يجيب عن الأسئلة التالية:-

ألا يوجد بين الــ22 مليون من أبناء الشمال رجال مقاتلين أو قادة شجعان مخلصين ؟ ولماذا كل هذه الأعداد من مشاريع الشهداء الجنوبيين في المقدمة ؟ولأجل من يموتون..؟ وهل سيخلدهم التاريخ مثل شهداء ثورة 14 أكتوبر مثلاً ؟
لماذا يستخدم النظام الفاسد في الشمال أبناء الجنوب في حربه الظالمة والفاشلة ضد الحوثيين في صعدة ؟ وما سبب هذه الحرب والإبادة للحوثيين؟ ألا يوجد كذب وتكتيم إعلامي على الجرائم والمجازر والظلم هناك ؟ أليست هذه حرب قبائل مثل حاشد وغيرها للدفاع عن الحكم والمصالح والنفوذ؟مع من نحن؟ وما هي القواسم المشتركة بيننا نحن الجنوبيين وبين الحوثيين؟ ومن المنتصر الحقيقي حتى الآن في هذه الحرب؟أليسوا أصحاب قضية وعقيدة وحق؟وأين تكمن مصلحة القضية الجنوبية؟ هل من مصلحتنا القضاء على الحوتيين ؟ وهل من مصلحتنا فوز جيش الأحتلال في أي معركة مع الغير؟ماذا يعطينا فوز الحوثيين أو حتى صمودهم في وجه جيش الاحتلال؟ وماذا إذا تصالح النظام المحتل مع الحوثيين ؟ من التالي ؟هل سيشارك أبناء صعدة أو الحوثيين في أي حرب على أي منطقة جنوبية كونها مظلومة أم سيردوا الجميل؟
من هم الحوثيين ؟ وكيف هي أخلاقهم وعاداتهم وما هي قضيتهم؟ وهل هم من بقاية الأئمة ؟ ومن هم الأئمة أو من هو الأمام؟
ما معنى إمام؟ هل هو أسم مثل عادل إمام ؟ أو هو من يتقدم في الصف الأمامي للصلاة أمام المصلين ؟ أم هي مرتبة في الدين والحكمة ومن أعلى المراتب في علوم الفقه والشريعة الإسلامية وهي تعادل مرتبة الدكتوراه أو أكثر في العلوم الأخرى؟
هل صحيح أنهم من آل البيت أي من نسل النبي محمد (صلى الله وسلم عليه وعلى آله وذريته وصحبه أجمعين)؟
لماذا نُصلي على آل محمد وذريته أكثر من خمس مرات في اليوم وفي نفس الوقت نقوم بقتلهم وإبادتهم ؟ أليسوا أولى بالخلافة إذا ما تحول نظام الحكم في بلدهم إلى نظام توريث الأبناء والأُسرة ، الم يكن هذا هو أهم أسباب إقصائهم عن الحكم؟
من منا لا يريد العودة بالزمن إلى زمن الجنوب العربي؟ وإذا عدنا إلى ذالك الزمن من كان يحكم جارتنا الشمال آنذاك؟ الم يكن الإمام أو جد الحوثيين؟



في مثل هذه الظروف السياسة نسمي صديق عدوي (عدو) ، فماذا يسمى عدو عدوي؟
شكرأ اخي يافع بن يهر عش
على الموضوع المهم وحسن الطرح
__________________
ابو بوتن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس