عرض مشاركة واحدة
قديم 2017-01-24, 09:18 PM   #1
دختر شايب
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-02-26
المشاركات: 1,158
افتراضي المعركة لم تنتهي و قد عدنا اليوم !!!

بعد مجزرة سناح الضالع كتبت تعليق ( لن نبكي لوحدنا .. ستبكون معنا و من ثم ستبكون لوحدكم ) و في خلال أقل من 3 سنوات منذ المجزرة تغريت الظروف و انتقلنا من بكاء الجنوب لوحده إلى بكاء الجنوب و الشمال معا و الآن بعد تحرير المخأ يبدو ننتقل إلى المرحلة الأخيرة و هي بكاء الشمال لوحده !!!

نعم خسرنا المعركة في سنة 1994 بسبب خلافات جنوبية جنوبية و لكننا لم نخسر الحرب و إننا اليوم في ظرف مختلف و كما قال البطل هيثم قاسم سنعود يوما و هذا اليوم بدأ و اوفى بعهده و انتظروا المفاجاءات القادمة و أثناء كتابتي هذا الموضوع بشروني بسقوط معسكر خالد بن الوليد و التابع لعفاش و الحوثي !!!

لقد استغربت من رسالة نائب الرئيس يهنيء الرئيس هادي و لا أعلم بأي وجه بعث الرسالة و لديه جيش أضعاف أضعاف ما لدى المقاومة الجنوبية و لا استبعد خلال الأيام القادمة سيظهر مع المقدشي و يقصفون الجبل بقذيقة مع التصوير لكي يستلمون الرواتب من السعودية !!!

القوة التي حررت المخأ قوة جنوبية خالصة 100 % بدعم من التحالف و معظمهم من مواليد 1994و ما فوق و بعضهم سنة اولى او ثانية جامعة و بعضهم اغترب منذ سنة و رجع لكي يؤدي الواجب و كم أنا فخور بهم !!!

استمروا يا رجال يا صناديد الجنوب و ابشروا بالنصر في القريب العاجل ان شاء الله و لا تلتفتون لسارقي الانتصارات و معظمهم يعملون مع الشرعية و هم جواسيس !!!


عاش الجنوب العربي من باب المندب إلى المهرة و الله أكبر !!! تحياتي لكم جميعا

دختر شايب
دختر شايب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس