عرض مشاركة واحدة
قديم 2017-01-06, 11:30 PM   #120
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,015
افتراضي

بريد لحج : شكلنا لجان داخلية لمراقبة اعمال الصرف ونطالب بالسيولة



القائم بأعمال مدير بريد محافظة لحج عبدالحافظ مهدي

الجمعة 06 يناير 2017 05:54 مساءً*
لحج (عدن الغد) خاص

طالب القائم بإعمال مدير بريد محافظة لحج عبدالحافظ مهدي الحكومة بانصاف منطقة بريد لحج في الحصول على السيولة أسوة بمنطقة بريد عدن حتى يمكن البريد من الإيفاء بالتزاماته المالية تجاه المواطنين من متقاعدين للقطاعين المدني والعسكري .

وقال في تصريح لعدن الغد ان المنطقة تقوم بالتزاماتها تجاه هذه الشريحة من المتقاعدين وتعتبر شريحة المتقاعدين من الدفاع والداخلية من اكثر المتقاعدين الذين تصرف لهم معاشاتهم مقارنة بالمناطق الاخرى بالاعتماد على محطات البترول وتوفير السيولة .

واضاف قائلا نحن تولينا مسؤولية إدارة بريد لحج بناء على تكليف من إدارة المحافظة في نهاية شهر 11 2016 م بعد ان شكلت لجنة لإدارة المنطقة بتاريخ 13 اغسطس 2016م وقد جاء قرار التكليف لمعالجة اوضاع الإدارة في البريد حتى يتمكن من تقديم خدماته للمواطنين وخاصة صرف معاشات المتقاعدين والبريد يقدم حوالي 33 خدمة ولكن حصرت في صرف المعاشات بسبب الحرب وفي خدمات تحصيل فواتير الهاتف والحوالات والتوفير البريدي .

واضح ان عدد المستفيدين من صرف المعاشات للقطاع المدني نحو 7 الاف و500 حالة بالإضافة الى منتسبي القطاع العسكري والداخلية .

واشاد بالجهود الذي يبذلها موظفو المكاتب البريدية في محافظة لحج من جهد .

واشار الى ماتعانية منطقة بريد لحج من صعوبات في عدم توفر السيولة وعدم توفر مبنى جديد مجهز قادر على توفير التزاماته تجاه المواطنين بدلا من المكتب القديم الذي دمر بفعل الحرب وفقدانه كل محتوياته الامر الذي انعكس سلبا على وظيفة البريد .

وعبر عن تفائلة في ظهور مؤشرات لتحسن في السيولة وإعطائنا نسبة من المخصص خاصة بعد تولي مدير جديد للبنك المركزي بعدن الذي سهل لنا امور السيولة بتوجيهات كريمة من الاخ محافظ لحج ناصر الخبجي .

وناشد الاخ عبدالحافظ الجهات المسئولة في الحكومة التحالف إعادة أعمار المبنى لتسير خدمات البريد وإعطاء البريد حصته من السيولة المالية وفتح بقية المكاتب في المديريات حيث قمنا مع بداية شهر ديسمبر 2016م لفتح بريد طور الباحة الذي كان مغلق وذلك في اطار توجيهات من محافظ المحافظة ومدير عام الهيئة .

وافاد ان بريد الحوطة يخضع** الى ترميم تمهيدا لافتتاحه مع بداية العام الجديد 2017م وتشكيل لجان من المحافظات والتأمينات لضبط المخالفات الا ان هذه اللجان توقفت وتم تشكيل لجان داخلية من منطقة بريد لحج لمراقبة عملية الصرف .

وعبر في ختام تصريحه عن تقديره وامتنانه لدعم ومساندة تسيير نشاطنا من قبل الاخ محافظ المحافظة والامين العام للمجلس المحلي ومدير عام الهيئة وايضا* وزير الاتصالات .*

* من صالح عكبور*



اقرأ المزيد من*عدن الغد | القائم بأعمال بريد لحج : شكلنا لجان داخلية لمراقبة اعمال
علي المفلحي متواجد حالياً   رد مع اقتباس