عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-12-16, 03:53 AM   #2
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,997
افتراضي

هاااااااام👉👉👉👉

وثيقة تحصلنا عليها لطلب شركة بترومسيلة النفطية من حكومة الانقلاب تعزيزات مالية ضخمة .

تتعامل الشركة مع الانقلابي والشرعي في آن واحد .. فهي ترفض نقل مكتبها إلى حضرموت .. وتفضل بقائه في صنعاء حتى تمارس صفقاتها التجارية وعمليات فسادها من وظائف وهمية ومرتبات خيالية من دون أن تطالها أي مساءلة .

تأملوا المبالغ الخيالية الموجودة في الورقة .. كل هذه المبالغ تصرف في ظل وضع اقتصادي متردي وانقطاع الرواتب عن شريحة وفئة كبرى من المواطنين .

لقد أصبح النفط عالة على الدولة بدلا من أن يكون رافدا لميزانيتها .. تخيلوا أن 200 فتاة يستلمن رواتبهن من مليون ونصف إلى مليونين بينما هن جالسات في بيوتهن !

رواتب الحراسات الأمنية وحدها فقط أعلى من مليار و 100 مليون .. كيف هذا بينما تدفع قوات التحالف مرتبات الحراسات القبلية .. التي أذلت شركة بترومسيلة بسببها القبائل ورفضت حتى صرف نقود التغذية لهم لشهور عديدة بعد أن كانوا يدفعوا للضراب وحراساته مبالغ خيالية وجبايات وضرائب لا تذهب لخزينة الدولة .

حسب معلومات تحصلت عليها من داخل الشركة فإن القطاع 51 يداوم فيه عدد لا يتجاوز 20 نفر ..

20 نفر يداوم بينما تصرف عشرات المليارات للتغذية و الحراسات الأمنية والإيجارات والمرتبات ..

هذا ما يخص قطاعين فقط .. غير بقية القطاعات التي ضمتها بترومسيلة .. وستصرف لهم رواتب كزملائهم العاملين في الشركة .. بعد أن كانوا يستلمون من الشركات المشغلة للقطاعات على أساس إيرادات ومصاريف القطاعات والخبرات والكفاءات .. الخ

يجب غربلة شركة بترومسيلة من هذا الفساد اللا معقول واخضاعها لجهاز الرقابة والمحاسبة .. وفصل الموظفين #المتغيبين منذ أكثر من سنة ونصف .

محمد بلفقيه....يافع برس
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس