عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-09-28, 10:13 PM   #3
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,022
افتراضي

*الصهاريج.نيوز.tt | ناشطون جنوبيون: نجيب غلاب أحد أدوات ومخبري صالح في الرياض، وعلى المملكة ان تلجم مثل هذه الأصوات التحريضية التي تصدر من أراضيها*

عدن - الصهاريج نيوز - صابر العمدة


في ردهم على الهجوم الذي شنه الاعلامي الشمالي نجيب غلاب على الجنوب والحراك الجنوبي قال ناشطون جنوبيون ان خطاب غلاب يتماهى مع الخطاب والنهج الذي يتبناه المخلوع تجاه الجنوب وثورته التحررية.

وكان غلاب قد دعا إلى تكبيل أيدي دعاة فك الارتباط وتفكيك الحراك ، واصفا المطالبين بفك الارتباط بالفاشيين والإرهابيين وعملاء المخابرات الأجنبية.

وقال ناشطون جنوبيون ان هجوم غلاب لايختلف عن مايتبناه المخلوع والحوثيين في اعلامهم تجاه الجنوب.

وأضافوا: هذا الهجوم ليس بغريب من احد رجالات ومخبري المخلوع صالح المغروسين في الرياض وأوساط حكومة الشرعية، فهو يعكس وبتجلي خطاب اعلام الانقلابيين الذي درج على وصف الجنوبيين بالإرهابيين والدواعش والفاشيين وغيرها من الصفات التي تتنافى مع الواقع.

وطالب جنوبيون المملكة العربية السعودية بلجم هذه الأصوات النشاز والتحريضية كونهم يتخذون من المملكة منبرا لهم كمقيمين وهاربين فيها للهجوم والتحريض ضد الجنوب والمقاومة والحراك الجنوبي.

هذا وقد درج الكثير من الاعلاميين التابعين للمخلوع والمحسوبين على الشرعية الهجوم على الجنوب وقضيته العادلة، ففي احد اللقاءات المتلفزة وعلى قناة اليمن الرسمية وصف المنسق الاعلامي لوزارة الدفاع علي البكالي الجنوبيين بالافارقة والهنود، ثم تبعه احد ابرز رجالات صالح الاعلامية والذي انتقل إلى الرياض سام الغباري
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس