عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-06-28, 03:46 AM   #728
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,053
افتراضي

عقب كشف ممارساته.. الرئيس يأمر قائد المنطقة الرابعة برفع يده عن اللواء 17
26 يونيو, 2016 10:56:14 ص

عدن تايم/ خاص
أمر الرئيس عبدربة منصور هادي قائد المنطقة الرابعة احمد سيف اليافعي بالابقاء على معسكر 17 في منطقة خور عميرة الصبيحة لحج .
وياتي هذا التوجية عقب رسالة شكوى تقدم بها قائد لواء 17 العميد احمد عبدالله تركي الصبيحي الئ فخامة الرئيس هادي والذي وضح فيها ان ممارسات قائد المنطقة عدوانية ومناطقية تجاه ابناء الصبيحة وبدون اي مبررات تدفع لذالك.
وجاء في الرساله الموجهه لرئيس الجمهورية نحيطكم علما ان قائد المنطقة اوقف كل اعتمادات اللواء التموينينه.
واشار في الرساله لفخامة الرئيس انه بعد ان قامت قواتنا وقبائل الصبيحة بتحرير العند قام قائد المنطقة اليافعي باصدار اوامرة لنا للتحرك صوب باب المندب .
وقال العميد التركي ايضا في رسالته لرئيس الجمهورية انه بعد ان قمنا بتحرير باب المندب قام اليافعي قائد المنطقة بتوجيه اوامره العسكرية لنا لتسليم المنطقة لقوات من خارج المنطقة واستبعاد قواتنا وقبائلنا التي حررت الموقع.
واشار العميد الصبيحي برسالته شاكيا من قائد المنطقة ان قوات التحالف تكرمت ببناء معسكر لقواتنا التي تعمل في خدمة الوطن وتم استدعائنا لتسلم اليات عسكرية وقام قائد المنطقة بتوقيفها بالرغم من تويقعنا علئ محضر الاستلام .
وبين العميد قائد اللواء 17لرئيس الجمهورية ان قائد المنطقة قائم بايقاف كتيبتين عسكرية جاهزة كانت قد اعدت للاستلام من راس عباس من قوام اللواء.
واضاف في الرساله لفخامة الرئيس هادي ان ابناء الصبيحة محرومون من كافه حقوقهم اسوة بكل اخوانهم الجنوبيين وان الجرحاء حرمو من ابسط حقوقهم في العلاج والرعياه.
واشار الى ان المقاتلين في الجبهات لم يتلقو اي مصاريف اسوة بباقي افراد الجيش .
وجاء في الرساله انه تم الجلوس مع قائد المنطقة لمناقشة المواضيع المتعلقة بالجبهات فما كان الا من اليافعي باصدار تهديدات ووعيد بدون اي اسباب تفسر ذالك.
وناشد قائد اللواء فخامة الرئيس ان يوقف قائد المنطقة عند حدة والالتزام بالشرف العسكري وعدم استغلال الرتبه والمنصب لاي من الاغراض اخرئ.
وذيلت الرساله بتوقيع قائد لواء 17احمد عبدالله تركي الصبيحي والعميد احمد الصبيني مدير عام مديرية المضاربة الصبيحة وهو مايعني ان الرساله وجهت من القيادة العسكرية والشعبية في الصبيحة
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس