عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-06-17, 03:21 AM   #8
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,997
افتراضي

خطة قطرية لإنشاء وحدات أمنية متخصصة بعدن

الخميس 16 يونيو 2016 08:06 مساءً*عدن:


╗━======❈======❈====━╔
╣☜متابعـات✍ زيكووووو❥
╣ ☟✍☟
📰 صحيفة الجنوب العربي 📰❥
╝━======❈======❈====━╚


كشفت مصادر حكومية موثوق بها تفاصيل* خاصة عن الزيارة التي قام بها وزير الداخلية في الحكومة الشرعية اللواء حسين محمد عرب ولقاءه بمسئولين أمنيين في دولة قطر .

وأوضحت المصادر لـ"عدن الغد" ان الوزير "عرب" التقى وخلال 3 أيام من الزيارة بعدد من ابرز القيادات الأمنية والعسكرية في الحكومة القطرية موضحة بان الزيارة انتهت إلى توافقات وصفت بالكبيرة .

وأشارت المصادر إلى ان الطرفين اتفقا على قيام دولة قطر بتمويل خطة أمنية طويلة الأمد بعدد من المحافظات الجنوبية بينها عدن ولحج وأبين وشبوة وحضرموت .

وأوضحت المصادر إلى ان الخطة تتضمن إعادة تأهيل كاملة لقطاعات ماكان يعرف بالأمن المركزي وشرطة النجدة والأمن العام في هذه المحافظات بحيث تكون هذه القطاعات الأمنية تحت إشراف مباشر لوزير الداخلية حسين محمد عرب والحكومة الشرعية برئاسة الرئيس عبدربه منصور هادي .

وأوضحت المصادر ان الحكومة القطرية تعهدت بصرف مرتبات منتسبي هذه القطاعات بعد إعادة تفعليها ودعم القطاعات الأمنية فيها بالمعدات والأسلحة .

وقالت المصادر لـعدن الغد" ان " بن عرب" نقل ماتم الاتفاق عليه إلى الرئيس هادي في الرياض حيث من المقرر ان يعرضه عليه في جلسة خاصة .

__________________________________

صحيفة الجنوب العربي📰
للاشتراك . ارسل كلمة
( اشتراك ) على الارقام التالية :


زيكووووو :

739664178

📰 صحيفة الجنوب العربي 📰
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس