عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-06-17, 03:15 AM   #1
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,997
افتراضي

الحريري : دفعنا بكل رجالنا في حرب ضروس لنتخلص من احتلال صالح والحوثي وليس لتمكين الأخوان المسلمين


المتحدث الرسمي للمقاومة الجنوبية علي شايف الحريري
الخميس 16 يونيو 2016 10:04 مساءً
الرياض ((عدن الغد)) خاص:
قال المتحدث الرسمي للمقاومة الشعبية الجنوبية علي شايف الحريري ان ثورة الجنوب قامت من اجل التحرير والاستقلال والمقاومة الشعبية الجنوبية قاتلت من اجل التحرير والاستقلال وسقط شهدائنا من اجل ذلك . وكانت المقاومة الجنوبية شريك فاعل ورئيسي الى جانب دول التحالف العربي في حسم المعركة العسكرية على الأرض .. ثم شريك فاعل في مرحلة تثبيت الأمن والاستقرار في محافظات الجنوب المحررة وهذا لا يعني أنها تقبل بإعادة تدرج الاحتلال اليمني للجنوب من جديد .



وأضاف الحريري :"نحن عند التزامنا بالعمل مع التحالف لتصدي للمشروع الإيراني التوسعي في اليمن لأكن ما نلاحظه ان الشمال غير جاد في الحرب ضد الحوثي بل تفرغت أحزابه وعلى رأسها الإصلاح اليمني " الأخوان المسلمين " للحرب ضد الجنوب من كل النواحي".



قد لا ننتظر كثيرا حتى يهلك قومنا من الحصار الخانق ونهلك جوعا طالما ليست هناك جدية من الشماليين في تحرير أرضهم .



الجنوب تحررت : والفضل بعد الله سبحانه وتعالى لتضحيات ابناء الجنوب ودعم السعودية والإمارات السخي للمقاومة .



الإخوان المسلمون في اليمن يعملون على ضرب ابناء الجنوب بعصا الشرعية انتقاما منا لصمودنا امام مليشيات الحوثي وطردها . وهم يمارسون نفس نهج المخلوع صالح عندما كان يضرب الجنوب باسم الوحدة ..



وقال الحريري ان عصا الشرعية التي في يد الأخوان المسلمين : لن يقف أمامها الجنوبيون موقف " الحياء والخجل " على الجميع ان يدرك ان الضغط الكثيف سيكسر العصا على رؤوس أصحابها ولا شرعية غير شرعية أصحاب الأرض هم فقط من يخرجون منتصرون من دهاليز السياسية ونقع المعارك ولو بعد حين وهذه سنة الله في لأرض . وليت الجميع يدرك ذلك .

نحن دفعنا بكل رجالنا في حرب ضروس سقط فيها أحبتنا لنتخلص من احتلال صالح والحوثي وليس لتمكين الإخوان المسلمين التحكم في مصيرنا تحت غطاء الشرعية .
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس