عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-04-12, 12:21 AM   #9
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,990
افتراضي

رحبت قيادة رابطة الجنوب العربي الحر فرع محافظة لحج، ممثلة بالأستاذ امين يحيى النسري بوثيقة توحيد التوجه والجهود* الموقعة بين الرئيس علي سالم البيض و الاستاذ عبدالرحمن الجفري من اجل توحيد الجهود والخطى السياسية الجنوبية* المنبثقة من التوقيع .

وقالت القيادة :"جاءت جهود التوحد في ظل المرحلة الحالية والظروف المحيطة بقضيتنا الجنوبية على الصعيدين الاقليمي والعربي والتي اتت تتويجا لنضالات شعبنا الجنوبي* والتضحيات الجسيمة التي قدمها شعبنا* وقوافل الشهداء والجرحى في مضمار ثورته التي انطلقت في 2007م واستمرت بصلابة شعبنا وثباته العظيم".

ووصفت هذا التوقيع وهذا العمل السياسي بالخطوة المباركة العظيمة التي لامست الواقع الجنوبي وحاجته الملحة لتوحيد العمل السياسي فقد كان ذلك تحقيقا لحلم الشارع الجنوبي وامله الذي كان يراه في الافق السياسي، وان تلك الخطوة المباركة جاءت لتبين لشعب الجنوب حقيقة العمل الذي يواكب تطلعاته وامله في التحرير والاستقلال وبناء دولته الفيدرالية الجديدة على تراب وطنه و بحدوده المتعارف عليها ،مضيفين :"كما انها تخرس السنة من يحملون المشاريع الناقصة والبعيدة عن تطلعات شعبنا العظيم".

وحيت قيادة الرابطة شعب الجنوب العربي وصموده وتضحياته العظيمة وثباته في التمسك بالتحرير والاستقلال على الرغم من كل الاساليب التي ينتهجها الاحتلال اليمني.

ودعت قيادة حزب رابطة الجنوب العربي الحر ابناء الجنوب للمشاركة في مليونية السابع والثامن عشر من ابريل لإيصال رسالة شعبنا للعالم ولمؤتمر الكويت ولمن ينتقصون من الحق الجنوبي في التحرير والاستقلال و في اقامت دولته الفيدرالية الجديدة كاملة السيادة على ارضه من حوف شرقاً الى باب المندب غرباً ، ودعت شعبنا الجنوبي للوقوف خلف قيادته وبذل الجهود وتوحيدها في سبيل قضيتنا الجنوبية.

*

فرع حزب رابطة الجنوب العربي الحر
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس