عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-08-20, 12:56 PM   #1
بوسلطان بلعبيد
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2015-04-09
المشاركات: 370
افتراضي عاجل : الرئيس هادي يأمر بإستمرار برنامج المذيعة ‘‘كفى الهاشلي‘‘ وطرد المسئول الاصلاحي

عاجل : الرئيس هادي يأمر بإستمرار برنامج المذيعة ‘‘كفى الهاشلي‘‘ وطرد المسئول الاصلاحي

علم " شبوه برس" من مصادر جنوبية في قناة عدن الحكومية أن الرئيس عبدربه منصور هادي تدخل شخصيا وأمر بـ استمرار برنامج يوميات المقاومة الذي تقدمة المذيعة العدنية اللامعة " كفى الهاشلي" واستمرار إذاعة الاغاني الجنوبية في قناة عدن الحكومية .

وعلم " شبوه برس" أيضا أن الرئيس هادي أمر بإقالة المشرف الجديد على قناة عدن الذي ينتمي لحزب الاصلاح اليمني الشمالي ويمارس جبروت وبلطجة مناطقية على الإعلاميين الجنوبيين .

وكان " شبوه برس" قد نشر مساء البارحة الخبر التالي :-
علم "شبوه برس" من مصادر في حكومة الرئيس الشرعي عبدربه منصور أن مسئول اصلاحي كبير في الحكومة اليمنية وجه مدير قناة عدن الفضائية بالغاء برنامج المذيعة كفى الهاشلي "يوميات - المقاومة" وهو البرنامج الوحيد الذي التي يغطي نشاطات المقاومة الجنوبية على أرض الجنوب .

من جهة أخرى قالت مصادر عاملة بقناة عدن الفضائية الحكومية التي تبث من العاصمة السعودية الرياض أن مسئولين شماليين بينهم وزراء وقادة كبار من حزب الإصلاح يمارسون ضغوط مكثفة على طاقم القناة بهدف تخفيف نبرة المواد الإعلامية التي تتحدث عن (الجنوب ).

وقال مصدر جنوبي على صلة بموظفي القناة بالرياض لـ شبوه برس - ان هذه الجهات كثفت ضغوطها على طاقم العمل الرسمي في القناة وهددت بفصل أي إعلامي جنوبي يواصل تقديم برامج أو تغطيات إعلامية متصلة بالجنوب والقضية الجنوبية موضحة بان الأطراف الضاغطة اشترطت ان تكون جميع البرامج تمجد الوحدة اليمنية وتعلى من شأنها في أوساط جمهور القناة .
بوسلطان بلعبيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس