عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-05-30, 12:37 AM   #1
لشٌري
موقوف
 
تاريخ التسجيل: 2015-05-30
المشاركات: 51
افتراضي لواء عسكري يوجة ضربة قاصمة وصفعة قوية وفريدها من نوعها لهادي وأعوانه

لواء عسكري يوجة ضربة قاصمة وصفعة قوية وفريدها من نوعها لهادي وأعوانه

كتب في: مايو 29, 2015 فى: أخبـــــــار اليمن | تعليقات : 0
الاتحاد برس-متابعات
- أفادت أنباء واردة من اليمن، بتخلي اللواء البارز عبد الرحمن الحليلي، قائد المنطقة العسكرية الأولى، بمحافظة حضرموت شرقي اليمن، عن الولاء للرئيس المستقبل عبد ربه منصور هادي، والانضمام للوطن ضد العدوان السعودي الأمر الذي يشكل ضربة قوية للموالين لهادي، في حالة ثبوته.
لواء يمني بارز يوجه ضربة قوية للموالين لهادي
الجمعة, 29-مايو-2015
الشاهدبرس -
أفادت أنباء واردة من اليمن، بتخلي اللواء البارز عبد الرحمن الحليلي، قائد المنطقة العسكرية الأولى، بمحافظة حضرموت شرقي اليمن، عن الولاء للرئيس المستقبل عبد ربه منصور هادي، والانضمام للوطن ضد العدوان السعودي الأمر الذي يشكل ضربة قوية للموالين لهادي، في حالة ثبوته.
ونقلت تقارير إخبارية أن ” اللواء عبد رحمن الحليلي قائد الحرس الجمهوري التابع للمخلوع بحضرموت والذي أعلن ولائه للشرعية يغدر الآن بالمقاومة الجنوبية ويطعنها من الخلف حيث قام بتعزيز قوات الحوثيين والمخلوع في شبوة”.
ويقول مراقبون للوضع في اليمن “إن مجرد تداول الأنباء عن تخلي الحليلي عن دعم هادي من شأنه التأثير على معنويات المقاتلين، لما يمثله من أهمية، حيث يقود كتائب قوامها 15 ألف جندي”.
وأعلن اللواء عبد الرحمن الحليلي قبل أسابيع تأييده لشرعية الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، والوقوف ضد الانقلابيين الحوثيين والموالين لهم.
وتحتدم المعارك في اليمن بين المولين للرئيس عبد ربه منصور هادي من جهة، والمتمردين الحوثيين الذين يحاولون السيطرة على اليمن بالتحالف مع أنصار علي عبد الله صالح.
لشٌري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس