عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-05-09, 12:48 PM   #1
فارس الصحراء
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-29
المشاركات: 1,816
افتراضي ( عدن تنتصر ) ام ( تحتضر) موضوع للنقاش مهم جدا رايكم

( عدن تنتصر ) ام ( تحتضر) موضوع للنقاش مهم جدا رايكم
لقد صابنا الاحباط من ما نرى على الساحه الجنوبيه من انتصارات يحققها الحوثي وعفاش في عدن وشبوه وحضرموت ولحج والضالع منوكبه والعند بيد هم الصبيحي وزيردفاع ورفاقه منهم فيصل رجب لانعلم اين هما واللواء المقاوم والقائد الفذ اللواء علي ناصر هادي بحديثه البسيط وكلماته الصادقه غير المتكلفه .. التي تجد طريقها الى قلوب الناس وابنه اللهم اكتبهم شهداء وقتلوهم غردا وغيرهم وغيرهم ممن راحو ضحية الخيانات .. البارح كنت متواصل مع احد مشائخ شبوه الكبار افادني بان الحوثيين هدمو منزل شيخ في المصينعه في شبوه ان بعض من القبال في شبوه رفضو ان تتمركز في بلادهم مقاومة جنوبييه ....
لن اطيل عليكم ااجزم ان فيكم من يعلم اكثر مني ما يجري في الساحة الجنوبية . والغريب في الامر والمحير ان طياران التحالف ( عشرة دول ) تقصف ليل نهار ويقول المتحدث الرسمي العميد العسيري انهم دمرو 80% من مقدرات عفاش والحوثي العسكرية اذا كانت المقدرة العسكرية لاتتجاوز 20% فقط وهم الان متوغليين في كافة مناطق الجنوب وعدن ويحققون انتصارات وكذلك يناوشون على الحدود السعوديه في اقصى الشمال يقصفون بهمجيه وعشوائيه على الرغم من الرد القاسي من لدن اخوتنا السعوديين .

اننا ندرك جميعا ان من يقاتل في الجنوب ليسو انصار هادي ولا انصار شرعيته والجميع يعلم ان هادي ليست له شعبية وقد يكون سبب في عدم انظمام بقية الحراكيين والاحرار لهم وعدم وكذلك مدهم بالاسلحة والتموين الكافي من قبل دول التحالف وعدم اعطاهم مسماهم الحقيقي (المقاومة الجنوبية) نظرا لعدم الاعتراف بهم والتمسك بشرعية هادي وبحاح والدحابشه المنشقين من عفاش ولذلك يدركون شباب المقاومه ان اي انتصار لو حصل لن يجير لهم وانما لشرعية هادي والعوده الى باب اليمن .
__________________
وطني أفديك في ليل الإحن * وطني أكفيك غارات الزمن
وطني أهواك في قلبي الذي * ذاب من حر الرزايا والمحن

التعديل الأخير تم بواسطة فارس الصحراء ; 2015-05-09 الساعة 01:24 PM
فارس الصحراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس