عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-03-08, 01:53 PM   #101
ابومحمدالناخبي 2010
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-05
المشاركات: 8,741
افتراضي

الصبيحي يصل مسقط رأسه في الصبيحة بلحج ومصدر يكشف تفاصيل أشتباك مرافقيه مع الحوثيين في الخوخه
2015/03/08م الساعة 04:54 (الامناء نت - خاص)

كشف مصدر محلي إن اشتباكات وقعت الليلة في مدخل مدينة الخوخة، جنوب محافظة الحديدة، بين مرافقي اللواء الصبيحي و مسلحي جماعة الحوثي.
وقال مصدر محلي من أبناء مديرية الخوخة بالحديدة لـ"للأمناء"، إن الاشتباكات وقعت و استمرت أكثر من نصف ساعة، و تسببت في وقوع جرحى بين الطرفين.
و حسب المصدر ذاتة، وقعت الاشتباكات في مدخل مدينة الخوخة على الطريق الساحلي الحديدة – عدن، مشيرا إلى أن أطقم مسلحة و سيارات صالون تبادلت اطلاق النار مع مسلحي الحوثيين الذين انتشروا في النقطة.
و أكد أن تبادلا لإطلاق النار وقع بين الطرفين عقب مشادات بين الطرفين، إثر اعتراض الحوثيين للسيارات التي قيل أنها كانت تقل مرافقي اللواء الصبيحي.
و نوهوا إلى أن الطرفين استخدموا أسلحة متوسطة و خفيفة في الاشتباكات، قبل أن تغادر الأطقم و السيارات التابعة للمرافقين باتجاه طريق ترابي مجاور.
و حسب معلومات حصل عليها "الأمناءنت" من مصادر مقربة من الصبيحي، لم يكن اللواء الصبيحي ضمن الموكب الذي اعترضه الحوثيين، و أن من كان فيه هم من حراسة منزل الصبيحي و بعض المرافقين الذين يقومون بحراسته أثناء تحركاته.
وحصل "الأمناء" على معلومات أخرى تؤكد بأن اللواء الصبيحي وصل إلى مسقط رأسه في مديرية المضاربة و رأس العارة غرب محافظة لحج في وقت متأخر مساء أمس، بعد مغادرته العاصمة صنعاء صباح السبت.
و أشارت المعلومات أن اللواء الصبيحي، غادر صنعاء بعد خلاف مع جماعة الحوثي، حول بعض القرارات التي تحاول الجماعة اصدارها في مؤسسة الجيش و الأمن.
و لم تعلق جماعة الحوثي على الخبر حتى الآن.
و تسود حالة من الارتباك و التخبط بين أوساط قياديي الجماعة حول مغادرة الصبيحي لصنعاء.
- See more at: http://alomanaa.net/news22920.html#sthash.kjXsATll.dpuf
ابومحمدالناخبي 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس