عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-02-21, 03:31 PM   #8
ريشل
موقوف
 
تاريخ التسجيل: 2015-02-10
المشاركات: 146
افتراضي

غادر متنكراً بزي نسائي ... عاجل : ضابط رفيع يكشف أن "هادي" خرج بعلم الحوثيين وأن عبدالملك الحوثي هو من حدد موعد خروجه "تفاصيل"


صعدة أونلاين - خــاص السبت ( 21-02-2015 ) الساعة ( 1:16:09 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

كشف مصدر رفيع في السلك العسكري مقرب من جماعة الحوثي أن الرئيس هادي غادر منزله بموافقة من الحوثيين أنفسهم وليس هروباً كما يشاع .

وأوضح المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه في تصريح خاص لــ"صعدة أونلاين" أن هادي غادر متنكراً بزي نسائي وبحماية حوثية خوفاً على سلامته من الوطنيين والشرفاء وليس من الحوثيين بعد أن أنجز مهمته بنجاح .

وأضاف أن موعد خروجه كان قد تم تحديده من قبل عبدالملك الحوثي زعيم الجماعة الحوثية وهو بعد أن يتضح مسار العملية السياسية وأن تتم بحسب ما هو مرسوم لها من قبلهم .
وأكد في تصريحه الخـاص " أن كل ما تم ويتم تنفيذه منذ سقوط عمران كان بتنسيق كامل بين جماعة الحوثي والرئيس هادي وأنه الرجل الأول الذي سهل للحوثيين مهامهم وسلمهم العاصمة صنعاء, وأن قصة حصار الحوثيين لمنزله وتدهور حالته الصحية كانت مسرحية هزيلة ومفضوحة " .

وكذب المصدر أن يكون عبدربه منصور قد خرج من منزله دون معرفة الحوثيين مستشهداً بتصريح جمال بن عمر الذي قال إن " الحوثيين يفتشون الداخل والخارج إلى منزل الرئيس ويشددون في التفتيش على الخارجين من منزله" موضحا أن ما يتم الترويج له اليوم يعد مثار سخرية .

هذا وقالت قناة العربية الفضائية إن الرئيس اليمني المستقيل عبدربه منصور هادي غادر منزله في العاصمة صنعاء، اليوم السبت.

وأكدت القناة أن الرئيس هادي توجه إلى مدينة عدن الجنوبية، بعد مغادرته لمنزله بالعاصمة صنعاء، بعد اسابيع من محاصرته وطرد حراسته من قبل مليشيا جماعة الحوثي.


وكان مجلس الأمن الدولي وعدد من سفارات الدول الأجنبية الراعية للمبادرة الخليجية قد دعت جماعة الحوثي للإفراج عن الرئيس عبدربه منصور هادي والتفاوض "بحسن نية" حول حل سياسي للخروج من الأزمة، وقوبلت الدعوة الأممية برفض وتعنت الحوثي.

يشار إلى أن الحوثيين اقتحموا العاصمة صنعاء في 21 سبتمبر من العام الماضي 2014 واحتلوا جميع مؤسساتها دون أي مقاومة تذكر، وقاموا خلال الأشهر الماضية باحتلال دار الرئاسة والقصر الجمهوري ومحاصره منازل الرئيس هادي ورئيس الحكومة المستقيلة "خالد بحاح" وعدد آخر من وزراء حكومة "الكفاءات".


- See more at: http://www.saadaonline.com/news.php?....lAkoLPVX.dpuf
ريشل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس