عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-11-10, 10:06 PM   #1
جنوبي شامخ
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-13
المشاركات: 437
افتراضي ماذا لو أحد قادة الجنوب تشيع وبدأ ينشر المذهب الشيعي يالجنوب واعلان تحالفه مع ايران ؟

بعد التحالف الكبير بين زعيمهم علي صالح هناك والحوثيين الشيعة والاعلان رسميا عن هذه التحالف وتكون نتيجة هذا التحالف هو تطبيق المذهب الشيعي باليمن بالقوة او غير ذلك ،وبعد ان سهل ودعم ومهد لدخول الحوثيين الي عمران وصنعاء ثم التمدد بعد ذلك الي باقي المدن والمحافظات اليمنية من قبل زعيمهم. ثم التهيؤ للانقضاض علي الحكم والعودة به الي سدة الحكم ولكن هذه المرة بثوب الشيعي والعمامة الايرانية ! هذا كله لا نستغربه من شخص عرفناه علي مدي أكثر من ثلاثة عقود بكذبه وفساده وغدره ناقض للعهود لص قاتل الي غيره من صفاته ثم تدرج بهذه الرتب والصفات حتي وصل الي مرتبة الزعيم لانه في عرفهم الانسان اللص المفسد (رجال) ولكن عندما زادة وكثرة هذه الصفات في شخص علي عبدالله لقب بالزعيم بجدأره حسب عرفهم.
كما قلنا هذا كله لا نستغربه من زعيمهم ولكن الغرابه من 25 مليون خروف الذي يؤيدوه ويناصروه لكي يعود ليحكمهم ! كل الذي عمله من كوارث خلال فترة حكمه لم يكتفي بها ولكنه الان بدا يدعوا للمذهب الشيعي بتحالفه مع الحوثيين وايران وبطبيعة الحال هو زيدي وليس غريبة ان يعلن عن تحالفه مع الحوثيين وإيران الشيعية واتباعه المذهب الشيعي باليمن لتحويل اليمن كافة الي المذهب الشيعي الغرابة والسؤال المحير هو ما موقف الملايين من اخوتنا السنة الشافعية هناك .هل هم بتاييدهم هذا لعلي صالح راضون كل الرضي عن ما يفعله؟ وهل يدركون فعلا خطورة تاييدهم له ؟.قد يقول قائل منهم انا سوف اضل علي مذهبي ولا احد يقدر يغير ما انا عليه 'لكن الجواب عليه يقول له ان السنيين والايام بالترغيب والترهيب وبادخالهم تعديلان علي مناهج الدراسة وتمدد مدارس وحسينيات الشيعة وتقليص وتدمير وقتل كل ما هو سني كفيلة بتهميشكم وتهميش مذهبكم .
لكن هناك سوال اخير نوجههه لمطبخ فتاوي اليمن وشيوخيهم وضباطهم وعامة الناس كافة ماهو موقفكم وماهي فتاويكم وبماذا تصفون شعب الجنوب لو أن احد قادة الجنوب اعلن عن تشيعة وبدأ ينشر المذهب الشيعي هناك وقد لاقي تاييد من بعض الناس .لقد افتيتوا في عام 94م بتكفيير الجنوبيين واعلنتم الحرب الشامله علي الكفار والمستضعفين من الناس . ماذا كنتم تفتوا لو فعلوا ما فعله علي عبدالله وحزبه والحوثيين ؟وما يعني سكوتكم عن ما فعله الحوثيين وعلي عبدالله عندكم ؟ ماذا تحكموا علي انفسكم ؟ وماهو موقفكم من حزب المؤتمر(حزب زعيمكم)وعلي صالح بعد ان فعل ما فعل ؟ وما موقفكم متهم لو اغتصبوا الحكم بالقوة؟ هل تصفقون له ام ماذا انتم فاعلون ؟
__________________
]

التعديل الأخير تم بواسطة جنوبي شامخ ; 2014-11-10 الساعة 10:10 PM
جنوبي شامخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس