عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-10-08, 10:11 PM   #24
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,075
افتراضي


قتلى وجرحى في هجوم واسع للقاعدة على محافظة البيضاء اليمنية.. واقتحام المقار الحكومية ونهب محتوياتهاخاص-عدن لايف:
قُتل ما لا يقلُ عن عشرةِ أشخاصٍ بينهم مدني وأصيب آخرون بجروحٍ في هجومٍ عنيفٍ لتنظيمِ القاعدة على محافظةِ البيضاء.

مسلحو التنظيم استولوا على عددٍ من المقارِ الأمنية واقتحموا مكاتبَ البريدِ والتربية ونهبوا محتوياتِها، في وقتٍ انفجرت فيه سياراتٌ مفخخة في عددٍ من النقاطِ العسكرية وأسفرت عن سقوط ِإصاباتٍ لم تُعرف حصيلتُها النهائية بعد.

التفاصيل في التقرير التالي:

القاعدة تعود إلى واجهة الأحداث من جديد. هذه المرة من بوابة محافظة البيضاء اليمنية. المحافظة استيقظت على أصوات إنفجارات عنيفة هزت معظم أرجاءها. عناصر تابعة لأنصار الشريعة تسللت فجرا إلى مدينة البيضاء عاصمة المحافظة ونفذت عملية عسكرية واسعة استهدفت عددا من المقار الحكومية والنقاط العسكرية، قبل أن تنسحب منها.

عشرات القتلى والجرحى، بينهم عشرة جنود يمنيين ومدنيون، سقطوا خلال إشتباكات إندلعت بين الطرفين، استخدمت خلالها مختلف أنواع الأسلحة الرشاشة والمتوسطة. عناصر التنظيم الإرهابي نفذوا هجوما على مقر مبنى الأمن ومقر القوات الخاصة ومبنى السجن المركزي، في حين قالت معلومات صحافية أن الجنود المتواجدين في مبنى الأمن انسحبوا من المبنى تاركين أسلحتهم غنيمة لعناصر القاعدة. واستمرت الإشتباكات لأكثر من ساعتين قبل أن تنسحب العناصر من المدينة.

بالتوزي مع ذلك، عمدت العناصر إلى إقتحام مكتب البريد ومكتب التربية ونهبت محتوياتها، فيما استولت على عدد من المقار الأمنية.

وكان قد سبق الإشتباكات إنفجارات عديدة. سيارات مفخخة يقودها إنتحاريون إنفجرت في أكثر من نقطة أمنية وعسكرية فجرا، وأسفرت عن مقتل العشرات.

زينب حمود
__________________
استكمال الحوار الجنوبي الجنوبي
استكمال تحرير الأرض الجنوبيه
استكمال هيكلة
المجلس الانتقالي
والقوات المسلحه الجنوبيه
علي المفلحي متواجد حالياً   رد مع اقتباس