عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-06-24, 02:06 PM   #36
الطائر المهاجر
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-03-24
المشاركات: 5,525
افتراضي

أقارب "الهاشمي" يتجمعون أمام إدارة الأمن وانتشار للمسلحين وسط مدينة الضالع
إدارة أمن الضالع
الثلاثاء 24 يونيو 2014 الساعة 12:10
الضالع – خبر للأنباء – خاص:

تجمع، صباح الثلاثاء، قبائل من منطقة الأزارق وهم من أقارب وأهالي القتيل محمد صالح الهاشمي، أمام إدارة أمن محافظة الضالع (وسط اليمن)، فيما انتشر عشرات المسلحين منهم وسط المدينة.

وأوضح مراسل "خبر" للأنباء إن قبائل من أهالي مدير مكتب السياحة المقتول "الهاشمي" تجمعوا أمام مبنى إدارة أمن الضالع، للمطالبة بسرعة إلقاء القبض على الجناة الذين يشتبه بأنهم يتبعون تيار ديني متشدد.

وأفاد مراسلنا بأن تلك القبائل التقت، مدير الأمن العميد علي الكور، حيث طلب مدير الأمن من القبائل اختيار 10 ممثلين لهم لمتابعة القضية، مشيراً إلى أن عشرات المسلحين المقربة من القتيل الهاشمي انتشروا في شوارع وسط المدينة.

على الصعيد ذاته، عقدت اللجنة الأمنية في محافظة الضالع، اجتماعاً برئاسة رئيس اللجنة الأمنية المحافظ علي قاسم طالب، لمناقشة أسباب اغتيال مدير مكتب السياحة في المحافظة محمد صالح الهاشمي، وكذا وضع خطة أمنية لملاحقة الجناة المشتبه بهم.

جدير ذكره أن معلومات تحدّثت عن أن الهاشمي قد تعرض لتهديدات سابقة، وإصدار بيان من قبل جماعات دينية تكفيرية، وعلى إثرها قام الهاشمي بتقديم بلاغ للنيابة العامة في العام السابق.

وكان مسلحون مجهولون أطلقوا النار صوب رئيس حركة "أنصار الله" في الضالع والذي يعمل مدير مكتب السياحة في المحافظة، محمد صالح الهاشمي، وسط مدينة الضالع، تم على إثر ذلك نقله إلى مستشفى النصر وتوفي نتيجة إصابته بطلقة نارية في الرأس.
الطائر المهاجر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس