عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-04-21, 08:09 AM   #16
العبادل
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2013-09-04
المشاركات: 624
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سم الدحابيش مشاهدة المشاركة
الاشتراكي محور الشر اليمني في الجنوب

shefaa alnaser




الاشتراكيـون يلعبـون في الساحـه الجنوبيه بمهارة فائـقه .. ويستندون على خط هجوم فعال يسجل اهـدافه من التعامل الجيد مع الكرات المـرتده .. بينما يلعـب الحراكيـون بخشونه تسودها الأنانـيه وعـدم التركيز ، مع دفـاع ضعيف استطاع الاشتراكيـــون من اختراقه وتسجيل الأهداف عبره بكل يــسر وسهـوله .. والحســم يـوم 27 ابـــريل !
=الحزب الاشتراكي استطاع ان يصل الى مايريد بفضل تقاعس ورضاء قيادات الشعب في الجنوب ، والمطبلين من اصحاب الأنفس الرخيصه والمريضه .. واستطاع الرفاق بما اكتسبوه من مهاره خلال فتره حكمهم للجنوب ، من الارتقاء على ظهر الثوره وحراكها السلمي .. والمسك بتلابيب وزمام الامـور ، والسيطره على كل مفاصل الثوره وتجييرها لصالحهم .. هناك من ادرك خطورة الحزب وقياداته العتيقه مبكراً ، ولكنه لم يحرك ساكـن ، وهناك من انتقد وحـذر ولكنه لم يجد من يقف معه ولا آذان صاغيه تستمع له .. بل ووصل الأمر بالبعض الى اتهامه والوقوف ضده والنيل منه ..
= لكن اليوم ومع دعوته الصريحه لإقامه ودعم فعاليه 27 ابريل ، ودخول احزاب المشترك جميعها على خط الفعاليه تأييداً وموازره .. ستكون مليونيه المليونيات ، حشد لن تشهد له حضرموت مثيلا ، لكي يثبت الاشتراكي للجميع انه حزب فاعل في الساحه الجنوبيه ، وهو من يتحكم بالقضيه الجنوبيه ومصيرها ، ويملك القدره على تغيير اتجاه الرياح لصالحه متى ما اراد .. وما على الشعب الجنوبي ومكوناته الحيه الا القبول والرضى مُكرهاً اخاك لا بطل .
= فالحزب هو من قـاد الجنوب سابقاً .. وهو من يقود الجنوب وثورته وحراكه اليوم ، وعلى الجميع القبول بالأمر الواقع .. والجميع يعرفون الحقيقه بس على قول ابناء عـدن : يتعامســـون !







ثورة الجنوب اثرت على الجميع وتجاوب معاها جميع ابناء الجنوب بعد فشل الخوار اليمني هذا الاصطفاف الجنوبي سيعجل برحيل الاحتلال اليمني وقواة التكفيرية
__________________

العبادل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس