عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-04-12, 10:14 PM   #83
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

اللقاء التأسيسي لملتقى أبناء وأهالي مديرية المنصورة ينتخب هيئة تنفيذية ويدعو للتضامن مع الادريسي
ابريل 12, 2014


العاب بنات


اللقاء التأسيسي لملتقى أبناء وأهالي مديرية المنصورة ينتخب هيئة تنفيذية ويدعو للتضامن مع الادريسي


عدن,عدن اوبزيرفر.
تم في صباح اليوم السبت الموافق 12 ابريل 2014 م في قاعة التاج في مديرية المنصورة في العاصمة السياسية عدن اللقاء التأسيسي لملتقى أبناء وأهالي مديرية المنصورة والذي دعا له أهالي المديرية عقب الإنتهاكات التي تقوم بها سلطات الإحتلال اليمني في العاصمة السياسية عدن ..
بدء اللقاء بآية من الذكر الحكيم قرأها الأخ سالم ذيبان ,, ومن ثم تحدث الأخ عمر ناصر عن اللقاء و عن الإنتهاكات التي تقوم بها سلطات الإحتلال اليمني في المنصورة وهتكها لحرمات المنازل والأعراض والقتل المتعمد لشباب الثورة الجنوبية في المنصورة خاصة والعاصمة عدن والجنوب عامة ..
وتطرق الأخ عمر ناصر في معرض حديثه إلى انه كان حجة سلطات المحافظة بأن الشباب يقومون بقطع الطرقات وقال ان الشباب التزموا بقطع الطرقات للأهالي وكانوا عند التزامهم ,, وشكر الشباب على أخلاقهم العالية وعلى إحترامهم لأبآئهم وأهاليهم في مديرية المنصورة ..
ومن ثم تحدث الشيخ علي الزيدي وقال أن ثمرة هذا اللقاء الطيب والذي جمع كل فئات مديرية المنصورة ومثقفيها وكوادرها الجنوبية والتي المديرية بأمس الحاجة إليها وقال إننا أمام سلطات عنجهية تقوم بتنفيذ إعدامات ليلية باطلة على شباب الثورة الجنوبية وتقوم بسلب ونهب كل من يمر أمام ساحة الشهداء وتقوم بهتك الحرمات والأعراض بدون مسوغ قانوني وبأوقات محرمة وتقوم بإقلاق السكينة العامة في المنصورة وإننا يجب علينا التصدي لهم برص صفوفنا وتوحيد كلمتنا والوقوف جنبآ إلى جنب ..
ومن ثم ألقى الأخ المهندس جمال مطلق كلمة شباب المنصورة وان شباب المنصورة يباركون تأسيس هذا الملتقى والذي يعني بشأن المديرية من كافة النواحي وأن الشباب هم جنود في خدمة المديرية والجنوب في كل عمل فيه المصلحة العامة للأهالي في المديرية ..
ومن ثم تحدثت المحامية أقدار مختار عن إهمال الدور المجتمعي في المديرية أن سلطات الإحتلال أشغلتنا بالعمل السياسي وجعلتنا نتجاهل وننسى خدمة المجتمع في جميع القطاعات ,, وقالت أن هناك مشاريع للمديرية متكفلة بها منظمات دولية ولكن لا تنفذ على ارض الواقع لأن الجميع منشغل بالعمل السياسي ,, وقالت انه يجب ان نناضل من أجل تحرير دولتنا وأن نعمل على خدمة مجتمعنا والحفاظ على مؤسساتنا والعمل على بناء دولتنا الجنوبية من الآن ..

وتحدث الأخ القاضي فهيم عبدالله رئيس محكمة الإستئناف في العاصمة عدن وقال أنني أبارك تأسيس هذا الملتقى وقال إن القضية الجنوبية هي قضيتنا كلنا وانه يجب أن لا يخون بعضنا البعض ..
ومن ثم تم إنتخاب أعضاء الهيئة التنفيذية للقاء التأسيسي لملتقى أبناء وأهالي مديرية المنصورة وهم :


أعضاء الهيئة التنفيذية المنتخبة في اللقاء التأسيسي
لملتقى أبناء وأهالي المنصورة
12 / 4/2014م

رقم الاسم موافقة الجمهور
1 الشيخ علي الزيدي إجماع
2 الشيخ عبدالله جابر إجماع
3 الأستاذ عمر ناصر إجماع
4 الشيخ علي المعرجي إجماع
5 الشيخ محسن علي إجماع
6 الشيخ كمال العزاني إجماع
7 العميد ثابت الصبيحي إجماع
8 الدكتور سيف الجحافي إجماع
9 الدكتور نجيب إبراهيم إجماع
10 المهندس جمال مطلق إجماع
11 الأستاذ محمد عوض عبود إجماع
12 الأستاذ عبدالعزيز المصعبي إجماع
13 الأستاذ عبدالله محمد البدوي إجماع
14 العميد قاسم الردفاني إجماع
15 الأستاذة عيشة عبدالعزيز إجماع
16 المحامية فاطمة العولقي إجماع
17 الأستاذة فاطمة العمودي إجماع
18 المحامية أقدار مختار إجماع
19 الصحفي فتحي بن لزرق إجماع
20 المهندس مروان أنجلان إجماع
21 الأستاذ عمر خضيري إجماع
22 الدكتور احمد العسل إجماع
23 الأستاذ عميد مثنى الردفاني إجماع

وفي نهاية اللقاء التأسيسي دعت الهيئة التنفيذية المنتخبة لملتقى أبناء وأهالي مديرية المنصورة أبناء المنصورة خاصة وأبناء العاصمة عدن عامة إلى وقفة تضامنية مع أسرة المناضل احمد الإدريسي أمام منزلهم الكائن في مديرية المنصورة بلوك 32 وذلك يوم الإثنين الموافق 14 ابريل 2014 م

أدار هذا اللقاء التأسيسي أستاذنا الأخ الإعلامي خالد علوي (( ابو شاهين ))


العاب بنات


العاب بنات



العاب بنات


العاب بنات


العاب بنات

التعديل الأخير تم بواسطة صقر الجزيرة ; 2014-04-12 الساعة 10:28 PM
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس