عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-04-04, 07:06 PM   #34
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

الشيخ لطفي مانع: النصر حليف الجنوب وتحقيقه يقتضي إفشال سياسة المحتل ومشروع الأقاليم



في خطبة الجمعه بجامع الصحابة بمدينة الضالع تحدث فضيلة الشيخ لطفي علي مانع عن مظاهر التأمر على القضية الجنوبية وعن كيفية مواجهة هذه المؤامرات وإفشال سياسة المحتل اليمني .

كما تحدث عن شوق أبناء الجنوب لتحقيق النصر العظيم الذي يحلم به كل جنوبي، مؤكدا وفي نفس الوقت على أن الثورة الجنوبية في أمس الحاجة إلى وحدة الصف والى تقديم المزيد من التضحيات لإفشال كافة المؤامرات ولاستمرار الثورة وتحقيق النصر، وللوقوف أمام مشروع الأقاليم، وأن لا يسمح بتمرير هذا المشروع على أبناء الجنوب، كما تحدث عن لجان الإغاثة وجمعية التكافل الإنساني التابعة لحزب الإصلاح اليمني واللجان التي قامت بتسجيل ورفع الكشوفات الخاصة بالمتضررين والذي لم يستفيد منها المستحقين وأسر الشهداء والجرحى ولكن من تم رفعهم في هذه الكشوفات كان من ضمن العمل المخطط له والذي يستهدف القضاء على الثورة التحررية والنيل منها .

ودعا أبناء الضالع والمكونات إلى الوقوف بحسم أمام هذه الجمعية واللجان التابعة لسلطة الاحتلال اليمني.. لأنها تشكل خطر على الجنوب لان ما يدور من خلالها تزوير إرادة شعب الجنوب .

كما دعاهم إلى المزيد من اللحمه ووحدة الصف، وإفشال مشروع الأقلمة الهادف إلى تقسيم الجنوب وأشار إلى خطر هذا المشروع الذي من خلاله يريدوا طمس دولة الجنوب وإنهائها من الخريطة السياسية .
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس