عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-03-10, 07:27 PM   #25
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي


تكليف البان والعزيبي لإدارة شئون مديريتي الحوطة وتبن بلحج



الاثنين 10 مارس 2014 01:03 مساءً
لحج ((عدن الغد)) خاص

اصدر محافظ محافظة لحج احمد عبدالله المجيدي قرارين كلف بموجبها الاخوين فضل ابوبكر احمد عبد الرب العزيبي مديرا عاما لمديرية تبن والأخ فواز عياش عوض ناصر البان لمديرية الحوطة .



وجاء في ديباجة القرارين الذين حملا الرقم 5, 6 لعام 2014م قضى في مادته الاولى تكليف كل من الاخ فضل ابوبكر احمد عبد الرب العزيبي مديرا عاما لمديرية تبن والأخ فواز عياش عوض ناصر مديرا عاما لمديرية الحوطة .



والغى القرار في مادته الثانية أي تعين او تكليف سابق بهذا المنصب وطالب القرار في المادة الثالثه جميع الجهات المختصة العمل بموجبة .



وجاء تعين مدير عام مديرية تبن الاخ فضل العزيبي خلفا للمدير السابق للمديرية عبد الرزاق المجيدي شقيق محافظ المحافظة الذي تعرض لوعكة صحية اثرت على مواصلة نشاطه الحكومي في المديرية التي قادها بكل اقتدار خاصة مع ما يحض به من تقدير واحترام في مختلف الاوساط الاجتماعية بالمديرية .



فيما تعين فواز البان كمدير عام لمديرية الحوطة خلفا للمدير السابق ثابت العطري بعد ان شهدت المدينة اعمال عنف واضطرابات ادت الى اقدام مجهولين على احراق المبنى المؤقت للمجلس المحلي ونهب كافة محتوياته بملعب الشهيد معاوية عزب.



وأوضح عدد من المتابعين للشئون المحلية على ان نجاح عمل المكلفين لإدارة شئون الحوطة وتبن لن يتأتى إلا بتعاون المواطنين معهم ومساعدتهم في حل الكثير من القضايا العالقة .



مؤكد ان مهمة تحمل العزيبي والبان لمسئولياتهما في مديرية تبن والحوطة قد تكون صعبة في ظل هذه الظروف اذا لم يوجد تعاون من قبل الجميع لإدارة شئون المديريتين التي تنتظر الكثير من العمل وخاصة في الجوانب الخدمية .
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس