عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-01-28, 10:29 AM   #1
رعد الجنوب العربي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-13
المشاركات: 2,602
افتراضي متظاهرون بالشحر يشيعون مخرجات الحوار اليمني بجنازة رسمية(مصور) متظاهرون يحملون نعش رمزي لمخرجات مؤت

متظاهرون بالشحر يشيعون مخرجات الحوار اليمني بجنازة رسمية(مصور)
متظاهرون يحملون نعش رمزي لمخرجات مؤتمر الحوار اليمني مساء الاثنين ببلدة الشحر بحضرموت تصوير عمر باحشوان
الاثنين 27 يناير 2014 11:17 مساءً
الشحر((عدن الغد)) خاص:

شيع أبناء مدينة الشحر ثاني أكبر مدن ساحل حضرموت "تابوت رمزي" كتب عليه مخرجات الحوار اليمني في خطة رمزية تشير الى موت مخرجات الحوار اليمني الذي اختتم امس الاول بصعناء .

وانطلقت المسيرة من سدتي العيدروس والخور بعد صلاة العشاء 27\1\2014م و طافت شوارع مدينة الشحر مروراً بسوق المدينة إلى ساحة الحرية حيث ألقيت كلمة للناشط فؤاد علاو أكد في فيها على رفض أبناء الشحر لمخرجات الحوار اليمني و رفض المشاريع المنقوصة لأبناء الجنوب ورفض ما يسمى بالإقليم الشرقي كما قال .

ورفعت في بالمسيرة أعلام الجنوب و اللافتات الرافضة للحوار اليمني و المشاريع التي وصفت بالوهمية المتمثلة بما يسمى بالإقليم الشرقي وثم أحراق علم الجمهورية اليمنية .

وردد المشاركين في المسيرة الشعارات المطالبة بتحرير واستقلال الجنوب و الشعارات الرافضة لمخرجات الحوار اليمني و الشعارات المتضامنة مع الضالع وردفان .

شارك في المسيرة عدد من قيادات الثورة السلمية الجنوبية بمديرية الشحر ونقابة المعلمين و التربوين الجنوبين وجمع غفير من ابناء المدينة.



من/ عبدالجبارباجبير تصوير عمر باحشوان


اقرأ المزيد من عدن الغد | متظاهرون بالشحر يشيعون مخرجات الحوار اليمني بجنازة رسمية(مصور) http://adenalghad.net/news/89002/#.U...#ixzz2rfa1biiH
__________________
[/QUOTE]
رعد الجنوب العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس