عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-01-19, 08:47 AM   #2
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي


جنوبيون عاملون مع سلطات صنعاء يصدرون بياناً باهتاً لإدانة مجازر الجيش اليمني بالضالع



كتب في : يناير 18, 2014 عند الساعة11:31 م








شهيدت الجنوب ياسمين


يافع نيوز – صنعاء – خاص

اصدر مجاميع من ابناء الجنوب العاملين مع سلطات صنعاء ، بيانا باهتا ، قالوا انهم يدينوا فيه مجزرة الضالع التي ارتكبتها قوات الجيش اليمني امس الجمعة 17 يناير 2013م ، مطالبين من اسموه ” رئيس الجمهورية ” بإقالة قائد اللواء 33 مدرع ” عبدالله ضبعان ” .

وجاء البيان الباهت للمجاميع الجنوبية التي اجتمعت اليوم في منزل القيادي العسكرية ” جهاد علي عنتر ” بضنعاء ، بعد ضغوط مارسها اهاليهم عليهم في الجنوب وطالبوهم بالعودة الى الجنوب والانسحاب من العمل مع سلطات باتت تقتل اهلهم بدم بارد .

ويطالب اهالي واقارب القيادات العسكرية والادارية الجنوبيين العاملين في صنعاء ، بموقف جريء وشجاع يتخطى الشجب والإدانة ، ويكون موقفهم هو انسحاب الفوري من صنعاء وسلطاتها والعودة الى الجنوب .

من جهته قال “جهاد علي عنتر” في كلمة له امام من حضروا اللقاء ” انهم يبذلون جهود كبيرة في ذلك ، مضيفاً ان هناك توجه حكومي بنقل اللواء 33 وقائدة من الضالع ، لكنه بحسب قوله تفاجئ بمجزرة اخرى خلطت الاوراق ونسفت كل المساعي السابقة ، دون ان يكشف كيف تم خلط الاوراق ، في حين انه المجزرة الجديدة تحتم وتعزز دعوات اخراج اللواء 33 مدرع من الضالع ورفع كافة النقاط العسكرية .

واعتبر الكثير ان الحديث عن مساعي الجنوبيين في صنعاء لرفع اللواء 33 مدرع من الضالع ، مجرد مسكنات وتخديرات لمنتقديهم ، الذين يطالبونهم بتحديد موقف واضح وصريح والعودة الى الجنوب للالتحاق باهلهم ، كون صمتهم عن مجازر الجيش اليمني هو مشاركة في تلك الجرائم البشعة التي تحصد ارواح الاطفال وتقطف روؤسهم وتقتل النساء والكهول والابرياء .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ





استشهده ياسمين تاركه ثيابهاودمائها ودمأ اسرتها امانه بيد احرار الجنوب الشرفاء
__________________
قـــوتـــنا فـي تـلا حمــــــــنأ

وبــــثــبا تــنانــصـــــرنـا


العاب بنات
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس