عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-01-16, 05:08 PM   #19
أبوسعد
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-12-05
المشاركات: 3,920
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الجزيرة مشاهدة المشاركة
عااااااجل :مقتل شخص واصابة أخر برصاص جنود نقطة تفتيش بالضالع
الخبر صحيح ولكن ليس في نقطة تفتيش عسكرية أو أمنية لأن لا تواجد لنقاط تفتيش تتبع سلطات الاحتلال في مدينة الضالع ولا في مخارجها القريبة والحادث وقع قريب من البنك المركزي في الخط الرئيسي مفرق " الحود " حسب افادة مصدر مطلع .
واشار المصدر الى أن دورية عسكرية تابعة لسلطات الاحتلال تمكنت من الدخول الى هذا المكان واطلقت نيرانها صوب مجموعة من الشباب يرتادون الشارع عند منتصف نهار اليوم الخميس وقتلت أحدهم يدعى ردفان محمد علي مسعد ( رامبو ) وإصابة آخرين أحدهم اصابته بالغة وخطيرة .
وافاد المصدر أن محاولات دخول المدينة واعادة تمركز قوات الجيش فيها تأتي مسعورة بإيعاز من جهات عليا في سلطة الاحتلال وبمساعدة من بعض الشخصيات الهزيلة للحيلولة دون تمكن شباب المدينة من فرض سيطرتهم الامنية عليها .
كما أوضح المصدر الى أن اللواء مدرع في الضالع تمكن ليلة امس الأربعاء من إستحداث برج مراقبة في أعلى احدى التلال المطلة على المدينة من الجهة الشرقية الشمالية وكان قد سمع إطلاق نار من هذا المكان في وقت إطلاق النار على الشاب " رامبو " ومرافقيه ودار بعدها تبادل إطلاق النار بين مسلحين من ابناء المدينة وجنود هذا البرج ولم ترد تفاصيل كاملة حتى لحظة كتابة هذا الخبر .
أبوسعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس