عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-12-30, 07:49 PM   #2879
الفجر الباسم
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-09-06
المشاركات: 28,580
افتراضي

وصول أفواج قبلية من الشمال الى الوادي وتوجه شباب سلفي الى أرحب للقتال .




وصلت هذه اللحظات أفواج من قبائل من أرحب ومأرب والجوف الى وادي حضرموت للوقوف على ملابسات مقتل أحد أبناءهم في الساعات الأولى من هذا اليوم الأثنين "قبيل الفجر" اثناء عبوره نقطة قبلية بجولة بحيرة مفرق سيؤن شبام وكان وصولهم على متن خمس سيارات مدججه بالمسلحين وطلبوا مقابلة الشيخ عبدالله صالح الكثيري شيخ مشايخ آل الكثير .



والجدير بالذكر أن للقتيل الزهيري الذي قتل بنيران "نقطة قبيلة آل كثير" ولقبيلته إمتداد قبلية في مناطق أرحب ومأرب والجوف .



وعلم " شبوه برس" أن المسئول بالسلطة المحلية بوادي حضرموت اللواء/سالم المنهالي وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء واللواء/محمد الصوملي قائد المنطقة الأولى العسكرية بسيئون أبدوا أستعدادهم للتدخل والتوفيق بين الطرفين بأعتبار الحادث عرضي وأن النقطة قبلياً لحماية الأمن والأستقرار جراء الأوضاع المنفلته بحضرموت وان تحقيقاً سوف يتم في هذا الحادث العرضي وان كان بالفعل نتيجة النقطة أو من جهه أخرى .



وفي ذات السياق وعلى صعيد آخر مناقض توجه اليوم (31) شاب من ابناء حضرموت من مديريات الشحر والمكلا وسيؤن والقطن وعمد الى أرحب للأنضمام الى القبائل بأرحب التي تقاتل الحوثيين في المعارك الدائرة هناك منذ أيام.
الفجر الباسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس