عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-12-29, 06:22 PM   #5
العبادل
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2013-09-04
المشاركات: 624
افتراضي

الهيئة التنسيقية للهبه الشعبية بمديرية الشحر تدعو لمسيرة غضب تضامنا مع الضالع


26 صفر 1435هـ - 29 ديسمبر 2013 م 03:00 عدد القرائات 147



Share on email Share on print




( صدى عدن ) خاص :
دعت الهيئة التنسيقية للهبه الشعبية بمديرية الشحر لمسيرة تضامنية واستنكاريه يوم غد للجريمة البشعة التي ارتكبتها القوات اليمنية بسناح الضالع.

وفي تصريح اعلامي الناطق الرسمي الهيئة التنسيقية للهبة الشعبية في مديرية الشحر محمد عبد العليم باعباد حيث قال تدعوا الهيئة التنسيقية للهبو الشعبية بمديرية الشحر كافة شرائح المجتمع بمديرية الشحر و صحاب المحال التجارية المشاركة الفعالة يوم غذا الأحد 29\12\2013م في المسيرة السلمية التي ستنطلق الساعة العاشرة صباحاً من سدتي الخور و العيدروس إلى ساحة الحرية . و أضاف باعباد بان المسيرة تأتي ضمن الهبة الشعبية و تضامناً مع أخوانا في مدينة الضالع جرى المجزرة البشعة التي أرتكبها ما وصفهم بسلطات الاحتلال اليمني و التي راح ضحيتها 21 شخص و أكثر من 33 جريح.

ودعا الناطق الرسمي بالهيئة التنسيقية للهبة الشعبية بالشحر محمد باعباد جميع المواطنين للمشاركة الفاعلة و أغلاق محلاتهم التجارية وتوقف الحركة في المدينة اثنا الفعالية التي ستبدأ الساعة العاشرة صباحا و حتي الحادية عشر و النصف . كما دعا باعباد كافة مديرين المدارس و الأساتذة أن يسمحوا لطلاب بالمشاركة في المسيرة يوم غذا الساعة العاشرة صباحاً كما دعا الأساتذة ان يشاركون في الفعالية . و ختام تصريحه دعا باعباد كافة شرائح المجتمع ان تشارك بفعالية في المسيرة التضامنية مع أبناء الضالع صباح غداً.
__________________

العبادل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس