عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-12-19, 12:35 PM   #10
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

هااام :مكونات الثورة الجنوبية تدعو إلى عدم المساس بالمصالح العامة والخاصة





حذرت مكونات الثورة الجنوبية ، الناشطين والمتظاهرين الجنوبيين من أي مساس بالمصالح العامة والخاصة ، ومصالح الاخوة من ابناء المحافظات الشمالية .

ودعت المكونات الثورية التحررية ، المواطنين الجنوبيين ، إلى الحفاظ على سلمية الثورة الجنوبية ومبادئها ، ورفض أي تخريب او مساس بالمباني والمحلات والمصالح العامة والخاصة ، او الاعتداء على أي مواطن شمالي يتواجد في الجنوب ، مؤكدين ان المواطن الشمالي المتواجد في الجنوب هو كالمواطن الجنوبي ، ولا يجوز المساس به او ممتلكاته .

واعتبرت المكونات ان أي انجرار خلف تلك الأعمال المشينة ، يعتبر تقديم خدمة للإحتلال ، وتخريب للهبة الشعبية وإساءه لمسيرة الثورة الجنوبية التحررية التي كانت وما تزال وستبقى ثورة سلمية تحرم الظلم والإعتداء على الأبرياء .

وقال بيان صادر عن اللجنة العامة الهبة الشعبية ، انه على جميع اقفال محلاتهم في كافة المدن وعلی الجماهير المحافظة علی مصالح ومحلات المقيمين والمواطنين وعدم التعرض لها، وحفظ الأمن وعدم السماح بحدوث أي فوضى.

من جهته اكد بيان صادر عن مجلس الثورة الجنوبية السلمية بلحج ، ان الثورة الجنوبية ترفض بشدة سلب حقوق الناس كانوا من أبناء الجنوب أو من المقيمين من أبناء الشمال في الجنوب ، مؤكداً على عدم التصرف بأي أملاك عامه أو تخص أبناء الشمال لان ذلك نموذج سيئ ومؤشر خطير نحو الفوضى, طالما نرفض ونقاوم الظلم لا نمارسه على الآخرين مهما كانت سلبياتهم .
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس