عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-11-25, 07:38 PM   #2
فارس لبعوس
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-30
المشاركات: 7,469
افتراضي

اختتمت صباح الأمس بهيئة مستشفى الرازي العام فعاليات المخيم الطبي الجراحي المجاني لأمراض وجراحة العيون والذي نفذ على مدى خمسة أيام أجريت فيها 142 عملية سحب المياه مع تركيب عدسات.



وفي اختتام فعاليات المخيم القى الأمين العام للمجلس المحلي بابين مهدي الحامد كلمة السلطة المحلية عبر فيها عن امتنان قيادة المحافظة للجهود الوطنية التي يقوم بها البرنامج الوطني لمكافحة العمى على مستوى الجمهورية في تقديم هذه الخدمات الطبية والعلاجية لأبناء المحافظة وفي إطار الجهود التي تبذلها قيادة هيئة مستشفى الرازي العام من جهود مميزه أسهمت في تخفيف المعاناة عن أبناء المحافظة .



مطالبا جميع العاملين والأطباء إلى مضاعفتهم جهودهم والعمل بكل همة ونشاط من اجل رفع وتيرة العمل الطبي والعلاجي بصورة أحسن مما هي عليه الآن .



من جانبه القى رئيس البرنامج الوطني لمكافحة العمى توفيق الحكيم كلمة أكد فيها مواصلة تنفيذ العديد من المخيمات خلال الفترة القادمة وذلك لمساعدة جميع مرضى العيون على مستوى المحافظة .



بعد ذلك قام الأمين العام للمجلس المحلي ومعه مدير عام الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور الخضر السعيدي بتكريم عدد من الأطباء والطبيبات المشاركات في المخيم وكذلك قيادة المخيم الطبي حضر الاختتام مدير عام مستشفى الرازي العام الدكتور خالد الدوبحي ومدير الإعلام ياسر باعزب ومدير الشؤون المالية والإدارية بهيئة مستشفى الرازي العام محمد فضل زيد .
فارس لبعوس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس