عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-10-31, 12:48 AM   #4
اسدالجنوب
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-04-03
المشاركات: 6,704
افتراضي

تفاصيل وصور جديدة عن مقتل الشهيدة ايناس عوض

قال المواطن الجريح حسين سالم باسليمان المصاب عصر اليوم برصاص قوات أمنية في الشارع العام بديس المكلا أمام مستشفى السلامة بينما كنت أقود سيارتي الهيلوكس موديل (2006) أنني تفاجئت بإطلاق نار كثيف عشوائي صوب السيارة التي كانت فيها أسرتي وابنة أختي الشهيدة إيناس عوض بامحيسون لحظة توجهنا لزيارة بعض الأقارب في منطقة روكب .

وأضاف باسليمان في حديث خاص لهنا حضرموت : أن الرصاصة اخترقت المرآة الجانبية للسيارة وأصابت عضلة كتفه الأيسر ثم استقرت الرصاصة في خد الشهيدة إيناس بامحيسون .

وقال أنه بعد أن أصبت سمعت صراخ النساء اللواتي كن معي في السيارة ولم أشعر بنفسي إلا وأنا في حالة إغماء حيث تم إسعافي والشهيدة لمستشفى ابن سيناء وهناك فارقت الشهيدة إيناس رحمة الله الحياة في المستشفى.

على صعيد آخر احتشد جمع غاضبون من آل بامحيسون داخل حرم مستشفى ابن سيناء بفوه محتجزين سيارة الأدلة الجنائية التابعة للبحث الجنائي حتى يتم تسليمهم التقرير الخاص بالحالتين ومعرفة النتائج النهائية والتقرير الطبي .

الجدير بالذكر أن مدينة المكلا اليوم شهدت عصيانا عاما كان قد خلف استشهاد الشاب محمد أحمد المشجري وجرح الشاب محمد باسلوم صباح اليوم .




__________________
سبــحـان الله وبحمده سبــحـان الله العظيم


اسدالجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس