عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-10-24, 06:14 PM   #1
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

نشطاء مصريون يزورون الجريح محسن العولقي في القاهرة ويستمعون لشرح حول مظالم الجنوبيين






صورة لعدد من الجرحى الذي سقطوا برصاص قوات الامن اليمنية في عدن في الـ 11 اكتوبر 2013
الخميس 24 أكتوبر 2013 03:20 مساءً
القاهرة:

قام مساء أمس وفد من صحفيين جريدة صوت العرب بزيارة للجريح محسن احمد علي الابهص العولقي الذي اصيب في 11 أكتوبر أثناء إطلاق النار من قبل قوات الأمن اليمني على موكب محافظة شبوة في منطقة العريش بمدينة عدن .

واطلع الوفد الذي تكون من الدكتور خالد إبراهيم رئيس تحرير صوت العرب والأندية العربية والأستاذة سهى البغدادي نائبة رئيس تحرير صوت العرب والدكتور مصطفى على تفاصيل الجريمة البشعة من الجريح .

وقدم مرافقون للجريح شرح حول كيف تمت عملية إطلاق الرصاص .

و عبر الوفد الزائر عن إدانته واستنكاره لتلك الجريمة البشعة موضحين ان على العالم اليوم ان يلتفت لقضية الجنوب داعيين الإعلاميين في الوطن العربي ووسائل الإعلام العربية والأجنبية الالتفات لقضية الجنوب وكسر التعتيم الإعلامي المفروض على قضية الجنوب.

وقالوا ان الحالة التي أمامهم لطفل لم يتجاوز الخامسة عشر وغيره كثيرون يسقطون يوميا في الجنوب إنما هي جريمة أخلاقية تحتم الإنسانية والضمير الإعلامي كشفها للناس حتى يعرف الجميع ما الذي يجري في الجنوب.

واستمع الوفد إلى شرح مفصل عن ممارسات قوات صنعاء في الجنوب وتم وضعهم في الصورة بشرح مفصل قدمه الحاضرون من أبناء الجنوب وهم المناضل حسن بنان والدكتور علي البحر والدكتور احمد مانع والناشط الشبابي محمد صالح من لزنم والإعلامي عبدالعالم الحميدي واخرين.

*من عبدالعالم الحميدي
__________________
قـــوتـــنا فـي تـلا حمــــــــنأ

وبــــثــبا تــنانــصـــــرنـا


العاب بنات
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس