عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-07-27, 12:04 AM   #7
رعد الجنوب العربي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-13
المشاركات: 2,602
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهثان المر مشاهدة المشاركة
لا يتحرر الجنوب العربي وأرضه والعامة يحملون صور: البيض وباعوم هم أخطر من اليمنييون وكذا شلة الجبهة القومية والاشتراكي اليمني وأولادهم وأحفادهم.
مهمتك أستخبارية هناء ومهمتك معروفة لدينا جميعا . والجنوب يادحباشي سيتحرر بأذن الله برجالة وشبابة من المهرة الى باب المندب ومنهم الأب البيض الرئيس الشرعي وأنت وكل الدحابيش موتوا في غيضكم . الجنوب لن يكون غنائم حرب بعد اليوم ولن تتمتعون في بلادنا وثرواتها بعد اليوم تحت العزف على وتر الماضي نحن أدركنا لعبتكم وأهدافكم القريبة والبعيدة من وراء سب قيادات الجنوب ومحاولاتكم اليائسة بحث القبور في الصولبان وغيرها كل هذا صار معروف لدى شعبنا الجنوبي من المهرة الى باب

المندب فلا تبيعون ماء في حافة السقايين بعد اليوم شعبنا عرف طريقة وتصالح وتسامح كل هذا من أجل طردكم من بلادنا وأستعادة الأرض والثروة والغنائم من مافياتكم الجشعة الذي سرقة بلادنا ووزعتها غنائم حرب بين عقال ومشايخ الجمهورية العربية اليمنية .


شعبنا حدد مسارة وأتخذ قرارة أستقلال أو الموت .. عودة البراميل الى مكانهن الطبيعي وحدودنا الدولية ما فيش أقاليم ولا فدرالية ولا حتى كنفدرالية بعد اليوم مع بو يمن ولو يفنى نصف شعبنا الجنوبي في سبيل حريتة وأستقلالة .

__________________
[/QUOTE]
رعد الجنوب العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس