عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-06-17, 05:31 AM   #10
باعوم
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2007-12-22
المشاركات: 42
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهند الحضرمي مشاهدة المشاركة

أولا لك السلام مع التحية الصادقة : واعلم أن الناس ليسوا قطعانا من الغنم أو الجمال حتى يأتي شخص ما مهما كبر حجمه أو صغر ويقرر من ذاته هيا فعالية أو مسيرة .. أعتقد أن الناس لديها من النضوج السياسي مايكفي لفهم قضيتها قضية تحرير الجنوب واستقلاله .. أما قولك خلاص اتفقنا فأقول لك نعم اتفقنا ولكن من يملك اصدار البيانات بالفعاليات أني أعلم علم اليقين بقيادة المجلس الوطني وأين هم متواجدون .. نعم أنهم متواجدون في الميدان ولم يعرفوا بمثل هذا البيان أو حتى استشاروا فيه .. فأرجوا بمن أصدر هذا البيان أكرر بأن لايعبث بمجهود المناضلين في الميدان والآخرين في المعتقلات والسجون .. وأسألك أين مجهود من أصدر مثل هذا البيانات في السؤال عن منبر حضرموت الجنوب الصحفي الصلب الأخ فؤاد راشد رئيس تحرير موقع المكلا برس والذي يقبع في سجن الأمن السياسي بالمكلا لالشي سوى حرية الموقع في التغطية الصحفية والاعلامية المتميزة في في مايحدث في حضرموت والجنوب وكاد يكون الموقع الإخباري المتميز في نقل الحدث لحظة بلحظة بموضوعية ومهنية فائقة نسأل الله أن يفك أسره فهل تتعشم بأن تصدر بيان للمنظمات الحقوقية والصحفية الاقليمية والعالميةأو عن أخوانه المسجونين في سجون الاحتلال في المكلا وغيرها من مدن حضرموت الجنوب فك الله أسرهم جميعا وأين مجهوده في إيجاد كسرة خبز لهم ولأسرهم وأين هم من الجرحى وكبار السن من المناضلين في المستشفيات أسأله هل وفرت لهم ولو بندولا أسألهم أين هم في الميدان .. ياأخي خل الطبق مستور ولكن مثل هذه التصرفات والسلوكيات أضطرتنا آسفين أن ننبه وننصح ولكن أعتقد بأن لاحياء لمن تنادي .. وتذكروا نصيحتي ان شاءءءءءءءءءء الله .. ورجاء لاتجعلنا ندخل في مهاترات أو مجاملات تودي بالحراك والنضال السلمي الى كارثة ويئس من عامة الناس في المكلا وحضرموت .. كل ماأرجوه أن تتواصلوا وتتشاوروا مع القيادات الميدانية ومن ثم قرروا معا .. أبعدوا عن حب الذات وحب الظهور فهذه آفات لن تجنوا من ورائها الا كل ألم وأنين .. وتذكروا ووعوا ما نصحت به .. ولكم أطيب التحية مع السلام الخالص والمحب .
مع بالغ الود وفائق الإحترام أخي العزيز المهند إلا أنك تشعبت كثيرا في ردك
وسأرد في تعقيبي هذا عما يخص الفعالية فقط
لذا فأنني لن أدخل معك في أي مهاترة لأني أحترم طرحك أولا
ولأن مسألة الشرح والتعريف وما إلى ذلك ومن صاغ البيان ومن في الميدان أمور لا تناقش عبر صفحات المنتديات ثانيا.. ولكن لك ان تتأكد وأنا مسؤول عن كلامي أن المجلس الوطني واتحاد شباب الجنوب هم من أصدر هذا البيان واما حكاية ان فلانا يعرف أو لا يعرف فهذا أمر طبيعي في ظل الاعتقالات والمطاردات التي طالت معظم قيادات المجلس والاتحاد في حضرموت.
ولي سؤال ارجو أن تحتفظ بإجابته لنفسك سيدي
أين تكذيب القيادات التي نفت هذا البيان؟ كان الأجدر بهم أن ينفوا إن كان ما تقوله صحيحا،أو أنهم غير جديرين بمواقعهم.

على العموم الفعالية قائمة والناس في المكلا على علم بها ولا أرى مبررا على الإطلاق على معارضتك للفعالية والغضب الواضح بين ثنايا كلماتك ، ولن يؤثر نقدك هذا على مجرى الفعالية مع إحترامي الشديد لك

تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة باعوم ; 2009-06-17 الساعة 06:01 AM
باعوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس