عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-06-15, 08:41 AM   #1
الدعاسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-03-29
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 11,214
افتراضي منظمة الاشتراكي بخنفر تعلن دعمها الكامل لقضية الجنوب في مؤتمرها الحزبي الرابع

حد 14 يونيو-حزيران 2009 الساعة 08 مساءً / أبين - الاشتراكي نت
(165 قراءة)


عقدت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في مديرية خنفر بمحافظة أبين مؤتمرها الانتخابي الرابع تحت شعار "القضية الجنوبية هدفنا واستعادة كامل الحقوق غايتنا والنضال السلمي خيارنا والحوار طريقنا".

وأسفر المؤتمر الذي انعقد بـ97 مندوباً من إجمالي 133 عن انتخاب لجنة مديرية من 45 عضواً بينهم 11 امرأة ولجنة رقابة وتفتيش من 13 عضواً.

كما انتخب المؤتمر 33 مندوباً إلى مؤتمر المحافظة بينهم 10 نساء. وبلغت نسبة التجديد في هيئات المنظمة المنتخبة 42 في المائة.

وانتخبت لجنة المديرية سكرتارية لها من محسن عبد سعيد سكرتيرا أول وسالم علي جميم سكرتيراً ثانيا وحسن حوتري قاسم سكرتيراً للدائرة السياسية وعلي حيدرة النقي لدائرة الحقوق والحريات وحسين أحمد اليزيدي للإعلام ومحمد صالح سيف لدائرة الانتخابات وسلمان حسن صالح المعقد لدائرة الشباب والطلاب وعافية محمد بوبكر لدائرة المرأة وأسوان أحمد سالم نائبة للدائرة إضافة إلى عضوية سيف سالم محسن وعبدالله علوي حسن وعبدالله حسن محمد وإخلاص علي دباء.

وكان عضو المكتب السياسي للحزب رئيس دائرته التنظيمية الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف تناول في افتتاح المؤتمر الأوضاع الراهنة في البلاد من خلال تحليل سياسي. كما قال سكرتير منظمة الحزب بخنفر محسن عبد سعيد إن خيار المنظمة هو الانحياز الكامل والواضح إلى الحراك السلمي في الجنوب وقضيته العادلة.

وأضاف محسن أن منظمة الاشتراكي بخنفر شريكة مع هيئات الحراك في فعالياتها لقطع الطريق على المتحاملين على الحزب للنيل من مواقفه التاريخية الوطنية بهدف إخراجه من المعادلة السياسية الجنوبية.

أشرف على المؤتمر سعيد عوض الهمامي سكرتير ثاني منظمة الاشتراكي بمحافظة أبين وعلي دهمس علي عضو اللجنة المركزية ووجدان ماسك عضو سكرتارية المحافظة الحزبية.
الدعاسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس