عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-06-15, 02:15 AM   #1
ابو عهد الشعيبي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-09-03
المشاركات: 1,680
افتراضي رداً على إستفزازات الرئيس اليمني .. أبناء الضالع يقيمون اربعه مخيمات في قلب مدينتهم


تواصلاً لزخم الثورة السلمية ورداً على إستفزاز علي عبدالله صالح .. هذا اليوم أبناء الضالع يفتتحون أربعه مخيمات أخرى إلى جانب المخيم السابق للشهيد توفيق الجعدي ويبلغ حجم كل مخيم 200 متر مربع ! بمساحة إجماليه تبلغ 1000 متر مربع ..
في قلب مدينة الضالع تأتي هذه الخطوة باقامت المخيمات التضامنية أولاً تواصلاً للاعتصامات التي يقيمها ابناء الجنوب من كل مناطقه بداخلها وفاء للشهداء والجرحى وإستمرار لأنماط التفعيل النوعي لفعاليات الثورة السلمية الجنوبية المستمرة .. وثانياً رداً على إستفزازات الرئيس اليمني لهم من خلال زيارته الخاطفة صباح اليوم لمنطقة سناح الحدودية وكذلك لما تقوم به قواته المختلفة منذ ايام من مناورات عسكرية كبيرة بكل اصناف الاسلحة بما فيها الطيران .
وقد توافد أبناء الجنوب إلى المخيم من كل المناطق حيث أستقبلت المخيمات هذا اليوم وفود كبيرة من الحوطة وعدن وردفان وكرش ويافع ومكيراس والعرم وعتق وسيؤن ..
وأكد مصدرنا هناك على إن الحظور كبير وكثيف وغير مسبوق ، ربما من كونه يأتي في ضل الإستفزاز القائم للناس هناك والمتمثل أخيراً بزيارة علي عبدالله صالح لمعسكرات الحرس الجمهوري المرابطة على تخوم مدينة الضالع في الحدود مع قعطبة وما تجريه من مناورات منذ اسبوعين مضت ..
إليكم بعض الصور من المخيمات في مدينة الضالع الشامخة !
[img][/img]
[img][/img]

]
.
__________________
[img2]http://fast.mediamatic.nl/f/hmfm/image/810/9884-450-384.jpg[/img2]
ابو عهد الشعيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس