عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-03-29, 03:05 PM   #7
أبوسعد
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-12-05
المشاركات: 3,920
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عيدروس صالح يافعي مشاهدة المشاركة
مع احترامي الشديد للاخ الدكتور ياسين سعيد نعمان إلا انه مازال يردد نفس الشعارات التي سمعها شعبنا منذ العام 1962م وهو شعار بنا الدولة الحديثه المدنية الديمقراطية بلد المواطنة المتساوية وبسبب هذه الشعارات اعلنت الوحده بين جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية والجمهورية العربية اليمنية ولنفس الشعارات وقعت وثيقة العهد والاتفاق انة باختصار يحلم ويريدنا ان نحلم معة ناسياً ان هذ الحلم بداء في العام 1962م وان القوى التي تتحدث عن دولة النظام والقانون والدولة المدنية والمواطنة المتساوية هي نفس القوى التي انقلبت على سبتمبر وعلى اتفاق الوحدة وعلى وثيقة العهد والاتفاق وعلى ما سمي بثورة الشباب في العام 2011م وهي نفس القوى التي تملك من العتاد العسكري اكثر مما تملكة القوات العسكرية التابعه لها ايضاً.
متى يدرك اخينا الدكتور نعمان انة يحلم فقط وان الدولة المدنية لا تبنى بقرار جمهوري بل تحتاج الى ثقافة وقناعة لا تتوفر في صنعاء ولا بعد الف سنه, اما حديثة عن ان الدولة الشطرية فشلت والدولة المركزية فشلت فهو حق يراد بة باطل لان مشروع دولة الاشتراكي هي التي فشلت في الجنوب وليس شعب الجنوب الذي فشل في بناء دولة حديثة فمن العيب ان نتحدث عن شعب بأنه لا يستطيع بناء دولة وانة يحتاج الى وصاية من قبل شعب آخر.
نتمنى على دكتورنا ان يفيق من نومة وحلمة لان ما يحلم بة هو المشروع الفاشل وليس الدولة الجنوبية.
كل الجنوبيين الذين يشاركون في الحكم لدولة الإحتلال يكونوا قد أرتضوا بظلم شعب الجنوب .. حقيقة ساطعة سطوع الشمس في كبد النهار .. يجب أن نضع لهذه الحقيقة بروازاً قوياً وصلباً لا يصدأ .. وحقيقة أخرى كل الجنوبيين الذين يستمرون في التعامل مع دولة الإحتلال يعد تعاوناً في ظلم إخوانهم الجنوبيين .. وعلى هذا الأساس يجب أن نصنفهم .. أي مبررات أو شفاعات لهؤلاء يجب أن ترفض ..
أبوسعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس