عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-02-22, 10:18 AM   #22
الفجر الباسم
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-09-06
المشاركات: 28,580
افتراضي

مقتل الاعلامي الشعيبي في المنصورة وانفجار يودي بحياة 7 جنود في كالتكس



الاعلامي الشعيبي
- متابعات:

لقي الإعلامي الشاب "وجدي الشعبي" وشخص اخر يدعى " ودود السماطي" مصرعهما قبل ساعة من الان اثر هجوم نفذتة قوة امنية داهمت منزلا كان بداخله شخصين .

ودارت اشتباكات عنيفة في محيط المنزل حيث قال مصدر امني ان الاشتباكات انتهت بمقتل "الشعبي" والسماطي مشيرا الى ان مسلحين هاجموا قوة من الجيش كانت تطوق المكان واطلقوا قذيفة اربي جي ودمروا عربة تابعة للجيش .

ولم يورد المصدر اي معلومات اخرى الا ان شهود عيان قالوا ان هذه العملية جأت في حين سمع دوي انفجار واشتباكات مسلحة بالقرب من جولة كالتكس بالمنصورة .
ووجدي الشعبي هو إعلامي عمل بعدد من الصحف المحلية الا انه مؤخرا اعتزل العمل الصحفي وبات مختصا في شئون الجماعات الاسلامية المتشددة .
ولم تعرف أسباب العملية التي قال المصدر الأمني ان وحدة خاصة من القوات الامنية هي من نفذته .

وقال سكان محليون يقطنون بالقرب من مركز شرطة المنصورة بعدن ان انفجارا عنيفا هز المنطقة المحيطة بمركز الشرطة فيما قالت رواية ان الانفجار ناتجة عن تعرض طقم تابع للشرطة لقذيقة ار بي جي الا ان هذه الرواية لم تعزز من مصادر موثوق بها .

وفي ذات الاتجاه دارت اشتباكات مسلحة بين قوات الأمن ومسلحين في المنصورة واستمرت لنصف ساعة كما قالت مصادر صحفية بان 7 جنود قتلوا في جولة كالتكس بعدن في أنفجار شديد عقبه أطلاق رصاص ولم يشر المصدر عن هوية الجنود القتلى حتى كتابة الخبر.
الوسط
__________________
الفجر الباسم قادم من قلب الليل الجاثم

وربيع الامة ات من بعد شتاء قاتم
الفجر الباسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس