عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-12-17, 02:31 PM   #1
سلمان الضالعي
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2012-12-15
المشاركات: 291
افتراضي عااااجل : أبناء الضالع يرفضون تصريحات يحيى غالب الشعيبي التخوينية للقامة الوطنية محمد علي احمد

لاقت تصريحات يحيى غالب الشعيبي أمس في قناة عدن لايف والتي صب فيها جام غضبه على المناضل محمد علي احمد ومؤتمره ، استياء واسعاً في صفوف المواطنين بالضالع ، معتبرين أن مثل هكذا تصريحات وفي هذه الفترة العصيبة بالذات التي يمر بها شعب الجنوب لا تزيد إلا في تعميق الخلافات وشق الصف الجنوبي ، وهو الامر الذي لم يعد مقبولاً من الجنوبيين بعد اليوم .
موضحين بأن تلك التصريحات قد مثلت لهم صدمة كبيرة خاصة وانها صدرت من قامة وطنية ونضالية كبيرة مثل يحيى غالب الذي تعقد عليه جماهير الجنوب الأمل وتعول فيه كثيراً في مسيراتها النضالية ... مطالبين بذات الوقت بميثاق شرف يجرم التخوين والاقصاء والتهميش من اي كان .
هذا كنا قد استطلعنا اراء الجماهير في الضالع ، فقد كان اول المتحدثين معنا الاعلامي الرياضي صلاح عثمان الذي قال : صحيح ان من يذهب الى حوار صنعاء يعد خائناً لدماء الشهداء ، ولكن لا يجب ان نستبق الاحداث ونرمي بالكلام على عواهنه ، ولا يجب ان نبني مواقنا على مجرد توقعات وتصريحات تصدر اصلاً من إعلام الاحتلال الذي أن يوقع الخلافات بين الجنوبيين . اما المواطن احمد العاقل فقد استنكر بشدة التصريحات معتبرها خروجاً واضحاً عن مبدأ التصالح والتسامح مطالباً سيادة الرئيس علي سالم البيض بعدم السماح لاي كان على خلق الخلافات خاصة وان المحتل بعد الحشد الكبير الذي رآه المحتل يوم 30 نوفمبر يتربص بنا .
سلمان الضالعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس