عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-12-09, 08:52 PM   #1
حيد حديد
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-06
المشاركات: 13,431
افتراضي الرئيس البيض يقترح إنشاء صندوق مالي خاص بالمجموعة الأكاديمية ويبدي استعداده لدعمه

الرئيس البيض يقترح إنشاء صندوق مالي خاص بالمجموعة الأكاديمية ويبدي استعداده لدعمه

08 ديسمبر 2012 11:43 مساءً

حياة عدن / بيروت / خاص

أشاد الرئيس علي سالم البيض بالجهود التي يبذلها أعضاء المجموعة الأكاديمية الجنوبية في سبيل تكريس الوعي الجنوبي وما قامت به المجموعة من أنشطة وفعاليات توعوية على طول وعرض الجنوب .



واقترح الرئيس البيض في رسالة بعث بها إلى الدكتور حسين العاقل تلقى "حياة عدن" نسخة منها إنشاء صندوق مالي خاص بالمجموعة الاكاديمية لتنمية الوعي الجنوبي مبديا استعداده لدعم هذا الصندوق .

وفيما يلي ينشر "حياة عدن" نص الرسالة التي بعث بها الرئيس البيض :





الأخوة أعضاء المجموعة الأكاديمية المحترمين

بواسطة الدكتور حسين العاقل المحترم

بعد التحية .



الموضوع / تقرير إنجاز المجموعة الأكاديمية للنشاطات الثقافية و التوعوية في فعالية 30 نوفمبر .



في البدء نهديكم تحيات سيادة الرئيس علي سالم البيض ،و شكره وأمتنانه لجهودكم النضالية الدؤوبة ،وبصماتكم الواضحة في تكريس الوعي الجنوبي على هدف التحرير و الإستقلال و إستعادة دولة الجنوب ،و ما قمتم به في الفترات الماضية و لازلتم تقومون به و كان آخرها تنفيذ البرنامج التوعوي و الثقافي بمناسبة ذكرى 30 نوفمبر ،والتي أستلمنا نسخة من تقرير الإنجاز المرسل بتاريخ 6 ديسمبر 2012 ، و بعد إطلاع سيادة الرئيس على نسخة التقرير نبلغكم بالملاحظات الآتية:

1- ما بذلتموه و لازلتم تبذلوه يعتبر جهود نضالية جبارة في أصعب جبهة في المجتمع الجنوبي ،و نتمنى عليكم الحفاظ على ديمومة ذلك النشاط و إستمراره .

2- بالنسبة للظروف المالية التي أعاقت تنفيذ نشاطاتكم في بعض المحافظات نتمنى تجاوزها جميعاً مستقبلاً ،ونقترح إنشاء صندوق مالي خاص بالمجموعة الاكاديمية لتنمية الوعي الجنوبي و سيكون سيادة الرئيس أول الداعمين له ، والبحث للصندوق عن مصادر تمويل أخرى و إن كانت بسيطة مثل الاشتراكات الشهرية من أعضاء المجموعة الاكاديمية ،والتبرعات من الداعمين والمغتربين وغيرها ،مع تعيين مسؤول مالي للصندوق للمجموعة .

3- هذه الافكار والمقترحات نتمنى مناقشتها من قبلكم و نحن إلى جانبكم في كل ما تقومون به .



و لكم فائق الشكر و التقدير

و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته



مكتب الرئيس / علي سالم البيض

اقرأ المزيد
الرئيس البيض يقترح إنشاء صندوق مالي خاص بالمجموعة الأكاديمية ويبدي استعداده لدعمه http://www.adenlife.net/news/12574.htm#ixzz2EYFH1Uh6
حيد حديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس