عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-11-25, 04:51 PM   #32
حيد حديد
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-06
المشاركات: 13,431
افتراضي

إعلان فعاليات ذكرى الإستقلال الأول 30 نوفمبر في سيئون
===============================
سيئون: بمناسبة إحتفالات الشعب الجنوبي بالعيد الـ 45 للإستقلال الأول [نوفمــ 30 ــبر]، يدعو مجلس الحراك السلمي والحركة الشبابية والطلابية بمديرية سيئون أحرار الجنوب للمشاركة في الفعاليات الجماهيرية حسب البرنامج التالي: يوم الخميس 29 نوفمبر: صباحاً مسيرات جماهيرية تنطلق الساعة التاسعة والنصف (09:30) من أمام السادة القبلية بحي السحيل ومن أمام جولة مستشفى سيئون العام تتوج بإحتفالات كرنفالية ورقصات شعبية في ساحة قصر سيئون التاريخي. وعصراً: مسيرة جماهيرية تنطلق من أمام روضة الطفل بشارع الجزائر بسيئون يعقبها مهرجان خطابي على منصة قصر سيئون. وعصر نفس اليوم فعالية نسوية لحرائر الجنوب في منطقة مدوده تقام في حوش آل مطرف.
الجمعة 30 نوفمبر: عصراُ: التجمع أمام قصر سيئون ثم الإنطلاق إلى منطقة القرن حيث يقام مهرجان كبير للألعاب الشعبية الشبواني ينطلق من أمام مدرسة بلقيس .. ومساءاً أمسية شعرية تقام في الساحة العامة للإحتفالات بالقرن بمشاركة عدد من شعراء وادي حضرموت يتقدمهم الشاعر رمضان باعكيم ..
يوم السبت عصراً:/ فعالية نسوية لحرائر الجنوب تقام في ساحة الجمعية بحي السحيل بسيئون .. والدعوة عامة لأحرار وحرائر الجنوب
حيد حديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس