عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-10-19, 04:17 PM   #3
ضالعي من موديه
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-04-20
المشاركات: 6,343
افتراضي

ارتفع عدد الجنود الذين قتلوا فجر اليوم بمعسكر 115بمنطقة شقرة الى 20جنديا وأكثر من 27جريحا بحسب مصدر طبي في مستشفى باصهيب العسكري الذي نقل اليه الجرحى لتلقي العلاج وروى أحد الجنود المصابين للأمناء نت تفاصيل الهجوم قائلا :"أنه في حوالي الساعة الرابعة فجرا وبينما كان الجميع يغطون بالنوم سمعنا دوي طلقات رصاص وانفجارات متتالية بداخل باحة المعسكر سادت أثنائها فوضى عارمة وهلع بين أوساط الجنود ما مكن المهاجمون من قتل عدد كبير منهم ,وأكد الجندي المصاب أن سيارة نوع شاص كانت تقل عدد من عناصر القاعدة تمكنت من اقتحام البوابة الرئيسة للواء وقتل الحارس المناوب ومن ثم توغلت الى وسط المعكسرحيث استقرت السيارة بجانب براميل الوقود التي انفجرت لاحقا .

وقام عناصر القاعدة بعملية انتشار سريعة ,حيث صعد أحدهم الى ثكنة الأفراد الرئيسة وأخذ يطلق النار بشكل كثيف في كل الاتجاهات وبعد أن فرغت ذخيرة سلاحه رمى بقنبله يدوية الى داخل الغرفة وقفز من فوق السور .

فيما توزع باقي المهاجمين على غرفة الإشارة وغرف الضباط والقيادة نافيا أن يكون أي من الجنود قد تمكن من إخراج سلاحه وإطلاق النار على عناصر التنضيم معللا ذلك بقوة النيران ووقع المفاجأة الذي أصابت جميع من في المعسكربالذهول , وأشار الجندي أن عناصر القاعدة كان عددهم فوق ال11مهاجما فجر 4 منهم أنفسهم بأحزمة ناسفة ما حول المعسكر الى نيران مشتعلة وجحيم حدوصف الجندي" .

وتأتي عملية القاعدة كرد سريع ومباشر على غارة نفذتها طائرة عسكرية أمريكية صباح أمس الأول على مجموعة من عناصر التنظيم قيل أنهم كانوا يستعدون لشن هجوم على أهداف أمنية في جعار كبرى مدن محافظة أبين .

اقرأ المزيد من الامناء نت :: ارتفاع قتلى الجيش الى 20وجندي مصاب يروي تفاصيل الهجوم للأمناء نت (إضافة 2) http://alomanaa.net/news/1642/#ixzz29kKXixG0
__________________
ضالعي من موديه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس